الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الأجهر الحلقة 10.. عودة عمرو سعد من كينيا وتبرأة شقيقته من سرقة الذهب

الجمعة 31/مارس/2023 - 10:55 م
عمرو سعد
عمرو سعد

مسلسل الأجهر الحلقة 10 .. شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الأجهر، تواجد مصطفى الأجهر، الذى يجسد شخصيته الفنان عمرو سعد، في كينيا مع صديقه ويشي، ويحاولان العودة لمصر لاكتشاف سارق الفلوس والمتورط في فشل العملية الخاصة بالتنقيب عن الذهب في كينيا.

 

تثبت براءة جميلة شقيقة مصطفى الأجهر، التى تجسد شخصيتها الفنانة ناهد السباعي، من سرقة مجوهرات السيدة التي كانت تعمل بمنزلها، وتتسلم ايصالات الأمانة التي وقعها أخوها عماد ليخلصها من تلك الأزمة، لكنها ترفض العودة مرة أخرى للعمل معها.

 

يذهب شريف بك للمعلم عصران، الذى يجسد شخصيته الفنان عمرو عبدالجليل، ويحذره من التصرف من نفسه فيما بعد، ليخبره أن سرقة أموال ادهم الحوت، كانت بتوجيه من نجله باهي.

 وقال شريف لـ عمرو عبدالجليل، إنه أنهى كل الأعمال التي تجمعهما معا، وأكد له أن ينسى التعاون مع باهي، بعد تصرفاته الأخيرة.

 وتوعد عمرو عبدالجليل، لشريف بكشف سر ابنه يوسف الأجهر، فى حالت استمراره بالحديث معه بهذه الطريقه والابتعاد من التعامل معه.

 

يواجه يوسف الأجهر، أدهم الحوت، يطلب منه تمويله والاستمرار في الاتفاق بينهما، وأنه مستمر في عملية التنقيب عن الذهب في كينيا، ويذهب الأجهر لعصران لمحاولة إنقاذ صديقه شتا، ليخبره عصران بأنه يريد العمل معه.

 

يتعرض السعداوي، الذى يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، لآلام شديدة بسبب السم الذي تناوله في الطعام.

 

أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 9، بدأت ببيع جميله- ناهد السباعى وشقيقها؛ عماد- نور النبوى، لعفشهم حتى يحصلون على أموال مقابل ذلك، حتى يستطيعون أن يستأجروا شقة أخرى ليسكنوا بها.

 

مسلسل الأجهر الحلقة 9 .. كما جاء ضمن أحداث مسلسل الأجهر الحلقة التاسعة أيضًا، خيانة "ميدا- أحمد صفوت لوالده سعداوى- سيد رجب" وسرقة أمواله بمساعدة "عطيه اللينى"، لصالح “عصران - عمرو عبد الجليل، الذي اتفق معه ضد والده.

 

مسلسل الأجهر الحلقة 9 .. وعلى الصعيد الآخر تم خطف “مصطفى الأجهر- عمرو سعد وصديقه الويشى”، خلال معاينة البضاعة في جمهورية كينيا، وقال "مصطفى الأجهر" لصديقه "الويشى" أن لا يخاف، ثم انتقلت عدسه الأب الروحى للعمل ياسر سامى مره أخرى إلى مشهد مناقشه مع أحد الرجال مع “سعداوى- سيد رجب”، ليحاوره فمن هو المتسبب فى قتل ذراعك اليمين المقرب لك أثناء سرقة فلوسك، فمن هو المتسبب فى كل ذلك فتوضح على ملامح وجه “سعداوى- سيد رجب” بأنه على ثقه متناهية بأنه يعلم من هو السارق والقاتل الحقيقى سوياً، ولكن يرفض أن يفصح عنه وهذا ما سوف تكشفه الأحداث المقبله.

 

 

ونجح عمرو سعد في الهروب هو وصديقه من العصابة، بحيله زكية منه ولكنه ترك لهم الأموال التى كانت معه، حتى ينشغلون بها، وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل الأجهر، على مقولة عمرو سعد لصديقه «طول ما فى وقت ضايغ فى أمل فى الريمونتدا أنا مبعترفش بالهزيمة يا ويشى".

 

أبطال مسلسل الأجهر

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل الأجهر يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.