الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملخص أحداث حلقة 9 من مسلسل الكتيبة 101

ملخص أحداث حلقة 9 من مسلسل الكتيبة 101.. استشهاد وإصابة عشرات الجنود في هجوم إرهابي خسيس

الجمعة 31/مارس/2023 - 10:16 م
مصر تايمز

انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل الكتيبة 101 الآن، وتتلخص أهم أحداثها في استشهاد عشرات الجنود في هجوم إرهابي على الكتيبة، من قِبل التكفيريين، مستغليين انشغالهم بمباراة الأهلي والزمالك، وقاموا بمهاجمتهم وتفجير سيارة مفخخة بموقعهم.

 

 ملخص أحداث حلقة 9 من مسلسل الكتيبة 101 

 

بينما تضمنت المشاهد الاخري نجاة الإرهابي "ابو اسامة" من الطلق الناري الذي أصابه بحلقة الأمس، في هجوم إرهابي على المزرعة التي يقيم بها والارهابيين، وأسفر الهجوم عن وفاة "ابو هاجر" وإصابة الضابط "اسلام"، كذلك محاولة إقناع الإرهابي للطبيب "وحيد" بانضمامه لصفوف التنظيم الإرهابي.

 

 ملخص أحداث حلقة 9 من مسلسل الكتيبة 101.. استشهاد وإصابة عشرات الجنود في هجوم إرهابي خسيس

 

وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

 

أبطال الكتيبة 101

 

وتضم قائمة الفنانين المشاركين فى مسلسل "الكتيبة 101" كلاً من: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.