الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيف زاهر: "العلاقة بين الأهلي والزمالك جيدة ومش عايزين عكننة"

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 03:28 م
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أكد الإعلامي سيف زاهر أن العلاقة بين الأهلي والزمالك ستصبح أفضل في الفترة المقبلة، وقال "زاهر" في برنامجه الإذاعى "وان تو" المذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "يارب الناس تكون بعد قفل باب القيد صدقونى لما قولت مفيش لاعب هيروح من الأهلى للزمالك والعكس صحيح، الأمور هادية والدنيا كويسة مش عايزين عكننة".

وأكمل: "هناك علاقة جيدة بين الخطيب ومجلس الأهلي واللجنة الحالية فى الزمالك والتى يرأسها أيمن يونس، والناس جايين يهدوا الأجواء ويخفوا الضغوط وميبقاش فى مشاكل وقولت مفيش حكاية انتقال من هنا لهنا".

وأتم سيف زاهر: "مش معنى كدا أن هيكون فى تساهل أو تفريط فى صالح الناديين بالعكس، سوف يستمر الصراع والتنافس ولكن فى أرض الملعب وعلى البطولات وبعيد الكل البعد عن الخناقات والتراشق والمضاربة فى أسعار اللاعيبن بما يرهق خزائن الناديين بشكل مبالغ فيه ولا فائدة منه".

وعلى صعيد مختلف، يعقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة لتهدئة الأجواء داخل نادي الزمالك، بعدما تقدم عبد الحليم علي مدير الكرة في نادي الزمالك، ومحمد عطوة عضو اللجنة المؤقتة لادارة الزمالك باستقالتهما أمس الأحد، ورفضا استكمال المهمة.

وسيقام الاجتماع اليوم، في مقر وزارة الشباب والرياضة من أجل تقريب وجهات النظر بين أشرف قاسم وأيمن يونس المشرفين على الكرة و بين محمد عطوة وعبدالحليم علي، وذلك من أجل المحافظة على استقرار نادي الزمالك في الوقت الحالي.