الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اندلاع حريق هائل في برج سكني بشارع محمد علي ببورفؤاد

الجمعة 31/مارس/2023 - 08:27 م
مصر تايمز

شهدت مدينة بورفؤاد، قبل الإفطار بدقائق، حريق هائل نشب في وحدة سكنية بأحد الأبراج بشارع محمد علي، وتصاعدت النيران بشكل كثيف. 



اندلاع حريق هائل في برج سكني بشارع محمد علي ببورفؤاد

 

وتلقت إدارة الحماية المدنية بلاغًا من الأهالي والسكان يفيد بنشوب حريق هائل بإحدى الوحدات السكنية، وعلى الفور جرى الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكنت من الوصول خلال دقائق معدودة. 


وصل فريق الإطفاء المدعوم بـ 3 سيارات إلي موقع الحريق وكانت النيران تضيء الشارع من شدة اللهب المتصاعد، وتم التأكد من خروج الأهالي من الوحدة، وتم تحديد مصدر النيران من غرفة النوم، وكادت أن تتجاوز إلي باقي الوحدة السكنية والوحدات المجاورة. 


وتمكنت القوات من إخماد النيران ومحاصرتها بغرفة النوم، وذلك قبل أن تأكل ألسنتها البرج السكني، وجرى تبريد أعمال الحريق وذلك لضمان عدم تصاعد الأدخنة التي قد تؤثر علي حياة المواطنين، أو تصاعد النيران مرة أخرى.

 

الإجراءات القانونية  



وتلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا من العقيد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية، وتم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير محضر بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق. 


وأكد مصدرًا بهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، أنه جري الدفع بسيارتي إسعاف للتعامل مع أي حالات حريق أو اختناق، وأشار أن السيارتين والأطقم لم يتعاملوا مع أي حالات، وكذلك لم تستقبل المستشفيات العامة والخاصة أي حالات إصابة أو وفيات جراء الحريق.