الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كبار السن وذوي الهمم يتصدرون المشهد فى إنتخابات مجلس النواب بالشرقية (صور)

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 02:58 م
الانتخابات
الانتخابات

شهدت اللجان الإنتخابية باليوم الأول لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب٢٠٢٠  إقبالاً كبيراً من كبار السن وذوى الهمم لممارسه حقوقهم الدستورية والقانونية واختيار من يمثلهم تحت قبه البرلمان وسط تطبيق للإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظاً على صحة الجميع.


و أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بوعي المواطنين من كبار السن وذوى الهمم لإصرارهم للنزول والإدلاء بأصواتهم في صناديق الإقتراع مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذي والقضاه ورجال القوات المسلحة والشرطة يقدمون كل الدعم والمساندة للمواطنين وخاصة كبار السن وذوى الهمم ، للإدلاء بأصواتهم بجميع اللجان والمقار الإنتخابية علي مدار اليوم. 

وتيسيراً على الناخبين من  كبار السن وذوي الهمم لتوفير الأجواء المناسبة لهم  للإدلاء بأصواتهم والمشاركة العملية الإنتخابية.

توجه القاضي المشرف علي الإنتخابات البرلمانية بلجنه مدرسة صفط الحنا الإبتدائية القديمة التابعه لرئاسة مركز ومدينه أبو حماد إلى أحد الناخبين من ذوى الهمم للإدلاء بصوته وسط أجواء من الشفافية والديمقراطية. 


وحرص اعضاء الجهاز التنفيذى والمعنين بالاشراف علي العملية الإنتخابية بمد يد العون ومساعده كبار السن باللجان رقم ٧ ، ٨  بالوحدة المحلية بالصوالح (مركز شباب الكيلانية / مدرسة الصادق فخر بالأخميين) التابعه لرئاسة مركز ومدينه فاقوس لمشاركتهم في الإدلاء بأصواتهم الإنتخابية.

كما قدم الجهاز التنفيذى العون للناخبين من ذوى الهمم وكبار السن بلجنه وحدة صحه الأسرة بالوحدة المحليه بني عياض التابعه لرئاسه مركز ومدينة ابو كبير للإدلاء بأصواتهم الإنتخابيه.

كما كان لرجال الشرطة دور بارز في استقبال ومد يد العون للناخبين من ذوى الهمم في لجنه رقم ١١٧ هندسه الري و لجنه رقم١١٣ بمدرسه المرعشلي التابعه لرئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية للتعبيرعن حقهم الدستورى والقانوني.