الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرارعاجل من الاتحاد الأفريقي بشأن "الفار" في مباراة الأهلي والهلال

الجمعة 31/مارس/2023 - 02:04 م
الكاف
الكاف

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الهلال السوداني، مساء غد السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

قرارعاجل من الاتحاد الأفريقي بشأن “الفار” في مباراة الأهلي والهلال

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة «كفر ووتر» السودانية اليوم، فإن الاتحاد الأفريقي اتخذ قرارا بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني، وكشفت أن تقنية الفار ستكون حاضرة في مواجهة الأهلي الهلال.

 

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن الاتحاد الدولي لكرة القدم خاطب الكاف بضرورة إرسال كاميرات لتقنية الفار لمراقبة مباراة الأهلي والهلال.

 

ويتواجد الأهلي والمريخ في المجموعة الثانية التي تضم كل من صن داونز الجنوب أفريقي و. القطن الكاميروني.

 

 

ويتصدر صن داونز المجموعة برصيد11 نقاط، ويأتي خلفه الهلال في المركز الثاني برصيد10 ، ويتواجد الأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط، ويتزيل القطن الكاميروني الترتيب برصيد بلا رصيد من النقاط.

 

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والهلال السوداني غدًا السبت

 

 

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والهلال السوداني في التاسعة مساء غدًا السبت بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية المكلفة بتأمين اللقاء فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

 

ديانج يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي وبرنامج استشفائي لـ بيرسي تاو


 

شارك أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

فيما خاض بيرسي تاو لاعب الفريق تدريبات استشفائية على هامش المران، بعد عودته إلى القاهرة أمس، حيث قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، للتخلص من اي إجهاد عضلي وتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

الخطيب: لدي ثقة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تخطي عقبة الهلال السوداني

 

 عبر محمود الخطيب عن ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني في لقاء الهلال السوداني الشقيق يوم السبت، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الكفاءة والخبرة ما يستطيعون به التعامل في مثل هذه المباريات، شريطة التركيز وعدم الاستعجال والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

 

وأتم الخطيب كلماته بأن لاعبي الأهلي قادرون على تحقيق النتيجة التي تسعد جماهير الأهلي الوفية، والتي يقع عليها عبء كبير، وأنه واثق في مساندتها للاعبيها من البداية للنهاية حتى يتحقق الهدف المنشود