الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

الجمعة 31/مارس/2023 - 01:34 م
تشيلسي
تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي.. يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره أستون فيلا، غدًا السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة تشيلسي.. ويسعى تشيلسي للزحف نحو الأمام وتحقيق الفوز على حساب أستون فيلا والحصول على الثلاثة نقاط كاملين، حيث يتواجد تشيلسي بالمركز العاشر بترتيب جدول الدوري برصيد 38 نقطة، و خاض 27 مباراة حقق الفوز في 10 وتعادل في 8 وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

 

موعد مباراة تشيلسي.. بينما يتواجد استون فيلا في المركز الحادي عشر متساويًا مع تشيلسي في عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف، خاض 27 مباراة حقق الفوز في 11 وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 11 لقاء.

 

أبراهام: مغادرة تشيلسي قرار صحيح وكنت قريبًا من الانضمام إلى آرسنال

 

ومن ناحية آخرى أكد تامي أبراهام، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق وروما حاليًا، قرار مغادرة فريقه السابق تشيلسي كان قرار صحيح ولم يندم عليه، مؤكدًا انه كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف آرسنال.

 

وقال أبراهام في تصريحات لـ"ريتي سبورت": "أبدًا لا تقل أبدًا في كرة القدم، في الوقت الحالي، تركيزي بالكامل منصب مع روما، لا توجد لديّ خطط أخرى".

 

وأضاف الدولي الإنجليزي: "من الممكن أن العب في صفوف روما لمدة 10 سنوات قادمة، ويمكن لا، لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل، كان يجب أن أغادر تشيلسي، وكنت أتحدث إلى أندية مختلفة في إنجلترا وأوروبا".

 

وتابع لاعب روما : "انجذب انتباهي إلى نادٍ معين في لندن، لم يكن عليّ الانتقال إلى أي مكان، كنت أعرف المنطقة جيدًا، كان من آرسنال، والدي من أشد المعجبين بهم، لذلك كان متحمسًا للغاية، و كان كل شيء على ما يرام".


و قدم أبراهام أداء رائعًا فى موسمه الأول مع فريق روما الإيطالي  و سجل 27 هدفًا في 53 مباراة في كل المسابقات، لكنه في الموسم الحالي يعاني قليلا مع فريقه الإيطالي، حيث سجل سبعة أهداف فقط في 38 مباراة خلال أحداث هذا الموسم.