السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبراهام: مغادرة تشيلسي قرار صحيح وكنت قريبًا من الانضمام إلى آرسنال

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:37 م
أبراهام
أبراهام

أكد تامي أبراهام، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق وروما حاليًا، قرار مغادرة فريقه السابق تشيلسي كان قرار صحيح ولم يندم عليه، مؤكدًا انه كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف آرسنال.

 

وقال أبراهام في تصريحات لـ"ريتي سبورت": "أبدًا لا تقل أبدًا في كرة القدم، في الوقت الحالي، تركيزي بالكامل منصب مع روما، لا توجد لديّ خطط أخرى".

 

وأضاف الدولي الإنجليزي: "من الممكن أن العب في صفوف روما لمدة 10 سنوات قادمة، ويمكن لا، لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل، كان يجب أن أغادر تشيلسي، وكنت أتحدث إلى أندية مختلفة في إنجلترا وأوروبا".

 

وتابع: "انجذب انتباهي إلى نادٍ معين في لندن، لم يكن عليّ الانتقال إلى أي مكان، كنت أعرف المنطقة جيدًا، كان من آرسنال، والدي من أشد المعجبين بهم، لذلك كان متحمسًا للغاية، وكان كل شيء على ما يرام".

 

أبراهام: مغادرة تشيلسي قرار صحيح وكنت قريبًا من الانضمام إلى آرسنال


قدم أبراهام موسمًا رائعًا فى موسمه الأول مع روما وسجل 27 هدفًا في 53 مباراة في كل المسابقات، لكنه في الموسم الحالي يعاني قليلا، حيث سجل سبعة أهداف فقط في 38 مباراة.

ومن ناحية أخرى أكددت تقارير إسبانية بأن نادي تشيلسي الأنجليزي قرر رحيل اللاعب الجابوني أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن الأمور تُسير في اتجاه رحيل أوباميانج صاحب ال 33 عامًا، من صفوف البلوز في نهاية الموسم الحالي.
 


وأبتعد أوباميانج عن التشكيل الفريق، وذلك بعد إقالة توماس توخيل عن تدريب الفريق.
يذكر ان أوباميانج أنتقل إلى صفوف تشيلسي قبل بداية الموسم الماضي، قادمًا من نادي برشلونة، بعقد يمتد إلى 2024.


 
وفي جانب أخر، تعادل فريق تشيلسي مع نظيره إيفرتون بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 


ويحتل تشيلسي المركز العاشر، من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 38 نقطة، جمعهم بعد ان لعب 27 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8، وخسر ف 9 منهم، وسجل لاعبيه 29 هدف ، وتلقت شباكهم 28 هدف.