الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القصة كاملة لـ شكوي بيراميدز ضد فيوتشر .. تفاصيل جديدة وموعد حسم الشكوى

الجمعة 31/مارس/2023 - 11:38 ص
أحمد رفعت
أحمد رفعت

تقدم بيراميدز بشكوى لدى "كاف" بسبب مشاركة لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت في آخر مباراتين مع فيوتشر بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية أمام الجيش الملكي وأسكو كارا.

 

وسجل فيوتشر أحمد رفعت في القائمة الأولى، وشارك في مباريات الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى نادي الوحدة الإماراتي، ثم عودته مرة أخرى لصفوف النادي كان من المقرر أن يتم قيد رفعت مرة أخرى في القائمة وبمكان جديد في القائمة الأفريقية، ولكن فيوتشر لم يقم بذلك واكتفى بقيده في القائمة الأولى.

 

 

القصة كاملة لـ شكوي بيراميدز ضد فيوتشر بسبب أحمد رفعت

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس نادى فيوتشر، فى تصريحات صحفية، أن الاتحاد المصرى لكرة القدم، أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقى "كاف"، أكد خلاله صحة قيد أحمد رفعت فى قائمة فيوتشر بعد قطع إعارته من الوحدة الإماراتى فى الأنتقالات الشتوية.

 

وبالتالى يصبح صحة مشاركت اللاعب مع فيوتشر فى مباريات الجيش الملكى المغربى وإسكو دى كارا التوجولي، في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ووقد أرسل مسئولو فيوتشر خطابا للاتحاد المصرى بعد قطع إعارة رفعت للوحدة الإماراتى، وأيضا تم إرسال خطاب من الاتحاد المصري في 31 يناير لفيوتشر بالموافقة على قيد اللاعب.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر احتساب فريق أسكو كارا بطل توجو خاسراً في مباراته الأولى ضد فريق فيوتشر في دور المجموعات، وبذلك يتصدر فيوتشر المجموعة برصيد 10 نقاط.

 

وقررت إدارة نادي فيوتشر تقديم شكوي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باحتساب نقاط مباراة الفريق أمام كارا التوجولي، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لصالح فيوتشر.

 

وطالب فيوتشرالكاف، بحتساب نقاط اللقاء لصالحه بسبب مشاركة اللاعب كانجنيفي بشكل غير قانوني في مباراة الفريقين وهو موقوف.

 

ليتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الجيش الملكي المغربي صاحب نفس الرصيد، بينما يحل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يأتى فريق إسكو دى كارا بدون نقاط.

 

حسابات تأهل بيراميدز الى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ويمتلك بيراميدز فرصة واحدة فقط لحسم التاهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية، ولا بديل عنها، وهي بالفوز على فيوتشر في المباراة القادمة، ليرفع الفريق السماوي رصيده إلى 11 نقطة، وينتظر فوز الجيش الملكي المغربي في المباراة الثانية على إسكو دي كارا، ليتأهل بيراميدز وقتها على حساب فيوتشر كثاني مجموعته.