الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة.. الزمالك يواجه المريخ في دورى أبطال أفريقيا

الجمعة 31/مارس/2023 - 10:07 ص
الزمالك
الزمالك

يشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة، العديد من المباريات في مختلف المسابقات، ويأتي على رأس هذه المباريات، اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك و المريخ السوداني في دورى أبطال أفريقيا، وغزل المحلة يواجه الأتحاد السكندري في الدورى المصري.

 

مواعيد مباريات اليوم الجمعة.. الزمالك يواجه المريخ في دورى أبطال أفريقيا

 

مباريات الدورى المصري

 

فاركو X أسوان9:15 مساءا

غزل المحلة X الأتحاد السكندري9:15  مساءا

 

مباريات دورى أبطال إفريقيا

 

الزمالك X المريخ 9 مساءا

حوريا X فيبرس 6 مساءا

 

مباريات الدورى الدورى الفرنسى

 

أولمبيك مارسيليا X مونبلييه9 مساءا

 

مباريات الدورى الإسبانى

 

ريال مايوركا X أوساسونا 9 مساءا

 

الدوري المصري.. الجمل: اسماعيلى الزمن الجميل قادم وشكرا للادارة

 

عبر حمزة الجمل المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم  بالنادى الإسماعيلى عن سعادته بفوز فريقه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة 22 من مسابقة الدورى العام.

 

وأكد الجمل، أن الفريق لعب مباراة جيدة وحقق المطلوب منها بالفوز بنقاط المباراة وكان فى الإمكان زيادة حصيلة الأهداف إلا أن كرة القدم أيضا بها فرص ضائعة.


ووجه الجمل الشكر لمجلس ادارة الاسماعيلي الصامد فى وجه التحديات وللاعبين الابطال على تنفيذ المطلوب منهم خلال شوطى المباراة أمام فريق سموحة المحترم الذى يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فنى محترم مشددا على أن درويش الزمن الجميل قادمون.

 

 

بيراميدز والجيش الملكي يتقدمان بشكوى ضد فيوتشر

 

تقدم بيراميدز والجيش الملكي المغربي بشكوى لدى "كاف" بسبب مشاركة لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت في آخر مباراتين مع فيوتشر بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية أمام الجيش الملكي وأسكو كارا.

 

وسجل فيوتشر أحمد رفعت في القائمة الأولى، وشارك في مباريات الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى نادي الوحدة الإماراتي، ثم عودته مرة أخرى لصفوف النادي كان من المقرر أن يتم قيد رفعت مرة أخرى في القائمة وبمكان جديد في القائمة الأفريقية، ولكن فيوتشر لم يقم بذلك واكتفى بقيده في القائمة الأولى.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.