الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جورج وسوف عن أصالة: بنت بلدي وعظيمة وكانت ذوق معايا

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:23 ص
جورج وسوف
جورج وسوف

جورج وسوف وأصالة.. كشف جورج وسوف تفاصيل وكواليس الصلح بينه وبين أصالة بعد خصام بينهم وقال جورج وسوف عن أصالة ، "كان كلامي شوي قاسي، أما هي كانت أذوق من الذوق معي وجاوبتني بكل لطافة وبكل إحساس حلو، وقالت هاد صديق أبي"، مضيفا قائلًا : أصالة بنت بلدي الأم، أصالة عظيمة ، وعزتني بوفاة أبني وديع ".

 

أصالة 

 

اخر حوار بين جورج وسوف وابنه.. وكشف المطرب القدير جورج وسوف عن تفاصيل مؤلمة فى أول حديث له تفصيلي بعد وفاة نجله وديع.

 

جورج وسوف عن وفاة نجله.. وقال جورج وسوف فى أول ظهور له بعد وفاة نجله، في برنامج مراحل مع الإعلامي السعودي علي العلياني، على قناة SBC، عن تفاصيل أخر لقاء بينهما بالمستشفى قائلاً: "وديع كان متوجها للطبيب لفحصه بعد خضوعه لجراحة في معدته".

 

جورج وسوف عن وفاة نجله .. وقال جورج وسوف أن ابنه قال له إنه سيعود للمنزل بعد نصف ساعة قائلا" لكن حصل ما حصل" ولم يعود نجله من المستشفى، وأنه ذهب إلى  المستشفى وكان غائبا عن الوعي، معقبا "شفته بعيني إنه مات قبل ما يقولولي مات".

جورج وابنه 

جورج وسوف عن وفاة نجله .. وتابع جورج وسوف أن المرض أصبح رفيقا له، ولكنه أصبح يعتاد عليه، قائلا" المرض صار صديقي وحبيبي وروح إلى ورفيقي ليل ونهار طول ما أنا قاعد هو جنبي، والحمدالله بس الله عاطينا كتير إشيا ومعوضنا عن كل شيء".

 

طرح الفنان جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان "نص عمري"  لروح نجله الذي ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان سلطان الطرب.


الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وكان الفنان جورج وسوف قد أطلقها على قناته الخاصّة على يوتيوب، وكذلك على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي مرفقاً إياها بعبارة: "نص عمري" أغنية لروح "وديع" في ذكرى الأربعين سرقت الحب من عيده.

 

تقول كلمات الأغنية
"من بدري بتمناك ... وأهو قلبي راح ويّاك
ما خطرش يوم عالبال ... تسبقني وأمشي وراك
لو دمعي سال أنهار... لو عشت ألف نهار
مش شايف إلا ليل ... ما بيطلعلوش نهار"