الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: تنازلت عن حريتي من أجل كرامة نادي الزمالك وجماهيره

الجمعة 31/مارس/2023 - 12:03 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور، اليوم الخميس، خلال جلسه عقدها بمقر نادي الزمالك، بعد حبسه لمدة شهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

مرتضى منصور : تنازلت عن حريتي من أجل كرامة نادي الزمالك وجماهيره


وقال مرتضى منصور: "طلب محمود الخطيب حبسي بغرض الإصلاح والتأهيل لكني لم اتغير انا زي منا، قبل وبعد السجن، في اسماء كثيره تحدث عن انه يوجد مفاوضات للصلح مع محمود الخطيب، انا لم اعتذر لمحمود الخطيب، على جثتي ان افعل هذا حتي لو كلفني حياتي او حريتي ولن اقسط غرامة كهربا.

 

وتابع : "أنا ضحيت بحريتي من أجل كرامته نادي الزمالك حتي لا يقول ان رئيس نادي الزمالك اعتذر لرئيس النادي الأهلي، كل ذلك كان من اجل الكيان، من اجل اعضاء الجمعية العمومية والجماهير".


وأضاف مرتضى منصور: "أسهل حاجة كنت اقول للخطيب حقق عليا لكني لم اغلط فيه، كنت ممكن انهي الموضوع بالاعتذار لكن علي جثتي كرامه الجماهير فوق كل شيء"

واستقبل أعضاء وموطفي نادي الزمالك، مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، بالطبل والمزمار، في الظهور الأول له داخل النادي.

 

وقرر مرتضى منصور التوجه لمقر نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، في التاسعة مساءً، لمباشرة مهام عمله والقيام بجولة بين أعضاء النادي.


وفي هذا السياق، أعلن المحامي كمال شعيب عن تفاصيل هيئة مفوضي الدولة الذي صدر خلال الساعات الماضية بشأن مرتضى منصور رئيس الزمالك.


مرتضي منصور .. وقال كمال شعيب في بيان رسمي : "هيئة المفوضين بمجلس الدولة تصدر أربع تقارير بعزل واستبعاد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد له، وذلك فى الدعاوى القضائية المرفوعة من مكتب الدكتور كمال شعيب وكيلا عن كل من الدكتور عبدالله جورج وهانى شكرى والدكتور مصطفى عبد الخالق وابراهيم سعيد".