الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أهالي قرية الجنادلة بأسيوط يشيعون جثمان شاب توفى بعد صراع مع السرطان

الخميس 30/مارس/2023 - 07:31 م
مصر تايمز

سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية الجنادلة التابعة إلى مركز الغنايم في محافظة أسيوط، إثر وفاة أحد شباب القرية متأثرا بإصابته بمرض السرطان.

تفاصيل وفاة شاب قبل زفافه بشهر

الشاب المتوفي يدعى إسلام زغلول، أحد أبناء قرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم في محافظة أسيوط، قد سافر لإحدى الدول العربية للعمل بها والكفاح من أجل الحصول على الأموال لتجهيز نفسه وشقته من أجل الزواج ، وبعد أن قضى  سنوات طويلة من الشقاء والعناء  والغربة المريرة، تمكن من تجهيز شقته  وكجميع أقرانه تقدم لإحدى الفتيات لخطبتها ولتكون له داعم و يكملا معا مشوار الحياة،  وهالحظ قد حالفه ووافقت وتم تحديد موعد  الزواج، والذي كان من المقرر عقده بعد شهر رمضان المبارك و عقب عيد الفطر المبارك.

وعندما إسلام من الخارج إلى بلدته حيث محل إقامته وأسرته قرية دير الجنادلة استعداداً للزواج، فهل يبتسم له الحظ لا، كان له رأى آخر، شعر الشاب  ببعض أعراض التعب  والألم وعند الذهاب للأطباء وتوقيع الكشف والفحص الطبي الشامل فوجئ أنه مريض بسرطان الدم،  وظل يعاني ويتألم  لعدة شهور من المرض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم قبل أيام قليلة من ميعاد حفل زفافه، ليرتدي الكفن بدلا من بدلة الزفاف.

 


وشيع أهالي قرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم، جثمان الشاب المتوفي إسلام زغلول مهران، من مسقط رأسه وسط حالة من الحزن الشديد وانهيار أسرته وزملاءه وأهل قريته وبكاء كل من يعرفه.

ونعى زملاء وأهل قرية الشاب المتوفي إسلام زغلول، وفاته عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بعبارات وكلمات مؤلمة وموجعة و مؤثرة نابعة من قلوبهم المكلومة داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.