الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول يوم عمل لـ مرتضى منصور داخل نادي الزمالك بعد خروجه من السجن

الخميس 30/مارس/2023 - 05:47 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مرتضى منصور التوجه لمقر نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، في التاسعة مساءً، لمباشرة مهام عمله والقيام بجولة بين أعضاء النادي.


مرتضى منصور يتجه لمقر نادي الزمالك اليوم لأول مرة عقب خروجه من السجن


وسيتم السماح للقنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين بالتواجد في مقر النادي بصورة طبيعة للاستفسار من رئيس النادي عن كافة الأمور.


ومن المقرر أن يعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء غدا الجمعة بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة.


وفي هذا السياق، أعلن المحامي كمال شعيب عن تفاصيل هيئة مفوضي الدولة الذي صدر خلال الساعات الماضية بشأن مرتضى منصور رئيس الزمالك.


وقال كمال شعيب في بيان رسمي : "هيئة المفوضين بمجلس الدولة تصدر أربع تقارير بعزل واستبعاد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد له، وذلك فى الدعاوى القضائية المرفوعة من مكتب الدكتور كمال شعيب وكيلا عن كل من الدكتور عبدالله جورج وهانى شكرى والدكتور مصطفى عبد الخالق وابراهيم سعيد".

 

وجه رضا عبدالعال رسالة إلى مرتضى منصور، قبل عودته إلى نادي الزمالك، بعدما غادر مرتضى منصور مركز إصلاح وادي النطرون، بعد قضاء مدة عقوبته بالحبس شهرًا وذلك لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.


وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك عشان يتغير للأفضل، لازم حاجات كتير تتغير من فوق لتحت، حتى يعود النادي لمنصات التتويج في مختلف الألعاب.. هات الرجل المناسب في المكان المناسب".


وأضاف رضا عبدالعال، "أحمد مرتضى منصور ، وأمير مرتضى منصور لازم يقدموا استقالتهم من مناصبهم، ويكون هناك تغيير إداري في الزمالك وتجيب ناس تكون دي شغلتهم، ده رقم واحد في الإصلاح".


 

واستكمل، "رسالتي إلى مرتضى منصور عشان تبقى أفضل رئيس نادي في مصر، بعد هذا الإخفاق ابعد ولادك عن نادي الزمالك، هتبقى أحسن رئيس نادي".