الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برونو فيرنانديز لاعب شهر مارس في مانشستر يونايتد

الخميس 30/مارس/2023 - 05:38 م
برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

حصل البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، علي لقب لاعب شهر مارس مع الشياطين الحمر.

 

برونو فيرنانديز  لاعب شهر مارس في مانشستر يونايتد

 

وقد قدم فيرنانديز أداء رائع مع فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، خاض معهم 25 مباراة في الدوري الانجليزي الموسم الجاري، وسجل خلالها 5 أهداف وساهم في صناعة 6 آخرين، بينما أحرز 15 هدف وصنع 16 هدف في جميع البطولات لهذا الموسم.

 

ولعب مباراتين مع منتخب البرتغال، بفقه كريستيانو رونالدو، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.


وحقق البرتغال الفوز أمام منتخب ليشتنشتاين، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "خوسيه ألفالادي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 

وفي اللقاء الثاني، استمر البرتغال في فرض السيطرة، وحقق الفوز علي نظيره منتخب لوكسمبورج بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ستاد لوكسمبورج في الجولة الثانية من تصفيات أمم أوروبا.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، من عمر الدوري الإنجليزي.

 

ويتواجد الشياطين الحمر في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حسم الفوز في 15 لقاء، وتعادل في 5و وسقط في 6 منهما.
 

برونو فيرنانديز