الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل عملة نادرة.. مريم الخشت: لم أشاهد الحلقة 6 بسبب مشاهد العنف

الخميس 30/مارس/2023 - 04:31 م
مرين الخشت
مرين الخشت

تحدثت الفنانة مريم الخشت عن مشاركتها في مسلسل "عملة نادرة"، الذي يُعرض في موسم رمضان الحالي، وعن كواليس تصويرها لأحد المشاهد في الحلقة السادسة.

 

مرين الخشت لم أشاهد الحلقة 6 من مسلسل"عملة نادرة" بسبب مشاهد العنف 

 

قالت مريم الخشت في بيان صحفي لها، أن الحلقة السادسة من مسلسل عمل نادرة كانت من أصعب الحلقات بالنسبة لها، ولم تقدر على مشاهدتها بسبب الضرب الذي تعرضت له في مشهد مع محمد فهيم، مؤكدة أنه أثر عليها جسديًا ونفسيًا بشكل كبير.

 

وأضافت أنها رغم استعدادها للمشهد بشكل كامل وعمل العديد من البروفات قبل التصوير مع وجود جميع الإحتياطات لعدم إصابتها بأى سوء، إلا أنها أصيبت في جسدها وبعد الانتهاء من المشهد جرى عليها جميع طاقم العمل للإطمئنان عليها.

 

واختتمت مريم الخشت بأن المشهد كان مؤذي لها نفسيًا برغم معرفتها المسبقة بكل تفاصيل المشهد إلا أن كل ما كان يشغل تفكيرها هو النساء التي تتعرض للمعاناة مثل العنف في بيوتهن بشكل يومي، وهذا جعلها تتعايش ولو للحظات بشكل واقعي بما يشعرن به هؤلاء النساء.

 

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب