الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدفع رمضان.. 5 أهداف حاسمة بأقدام "زيزو" مع الزمالك

الخميس 30/مارس/2023 - 06:00 م
زيزو
زيزو

يعد أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أبرز اللاعبين في القلعة البيضاء، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج الأبيض بالعديد من البطولات خلال السنوات الماضية.

 

وتربط علاقة حب كبيرة بين جماهير الأبيض و"زيزو"، حيث نال احترام جميع الجماهير المصرية وليس فقط الزملكاوية، لألتزامه الكبير داخل الملعب واحترامه لجميع زملائه.

 

خاض زيزو تجربة مع المقاولون العرب في عمر الـ10 سنوات انتقل إلي أكاديمية Gmg والتى تتبع لنادي وادى دجلة، ثم ذهب إلى ليرس البلجيكى عام 2013 ولعب مع الفريق الثانى لمدة 6 شهور وتم تصعيده للفريق الأول، ثم إعارة إلى نادي ناسيونال ماديرا لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم، وفي أوائل عام 2017 انتقل زيزو على سبيل الإعارة وحتى نهاية موسم.

 

مدفع رمضان.. 5 أهداف حاسمة بأقدام "زيزو" مع الزمالك

 

وفي 30 أغسطس 2017 وقع مع نادى موريرينسي البرتغالي، لينتقل إلى صفوف ميت عقبة في يناير 2019، ليبدأ مرحلة جديدة في الدوري المصري.


تمكن زيزو في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة، ابرزها هدف الفوز الوحيد للزمالك على المقاصة في الجولة الثانية من الدوري الممتاز موسم 2019-2020، و هدف الفوز للأبيض على المقاولون العرب بنتيجة 2-1، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، وكان اللاعب نفسه قد صنع الهدف الأول للزمالك في اللقاء.

 

كمازنجح احمد سيد زيزو في تسجيل هدف الزمالك الثالث في مرمي طنطا ليحقق الفوز بنتيجة 3-2، ويخطف الأبيض 3 نقاط غالية في الدوري، وسدد صاروخية في مرمي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الحادية والعشرين من الدوري في موسم 2020، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3-1.


وسجل ملك الأهداف صاروخية التعادل في مرمي الجونة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 4-3.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة احمد عبدالمقصود المدير الفني المؤقت للابيض لمواجهة نظيره المريخ السوداني، غد الجمعة الموافق 31 من مارس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات بين أن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.