السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بلاغ للنائب العام يتهم مرتضى منصور بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

الخميس 30/مارس/2023 - 02:08 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تقدم المحامي طارق جميل سعيد، ببلاغ للمستشار حماده الصاوي، النائب العام ضد مرتضي منصور حمل رقم 19463 لسنه 2023عرائض مكتب فني، بتهمة نشر اخبار كاذبة.

 

بلاغ للنائب العام يتهم مرتضى منصور بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

 


وكشف طارق جميل سعيد انه يطب التحقيق فيما اقر به و قرره مرتضي منصور من وقائع  قام بنشرها صوت و صوره علي حساباته الشخصيه وهذه الوقائع وهي اسقاط في الانتخابات و عزل من النادي  ثم حبس  دون سند أو قانون طبقا لما قرره، انه في حاله عدم صحتها و هذا هو الأمر الاصح لوجب التحقيق معه بالتهم التاليه  الحط من قدر موظف عام إهانه القضاء، و نشر اخبار كاذبه، إساءه أستخدام وسائل التواصل الأجتماعي، و الطعن في اعمال موظف عام، وإحداث الفتنه بين طوائف الشعب والإدعاء بتزوير الإنتخابات البرلمانية.

 

وجه رضا عبدالعال رسالة إلى مرتضى منصور، قبل عودته إلى نادي الزمالك، بعد قضاء مدة عقوبته بالحبس شهرًا وذلك لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك عشان يتغير للأفضل، لازم حاجات كتير تتغير من فوق لتحت، حتى يعود النادي لمنصات التتويج في مختلف الألعاب.. هات الرجل المناسب في المكان المناسب".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "أحمد مرتضى منصور ، وأمير مرتضى منصور لازم يقدموا استقالتهم من مناصبهم، ويكون هناك تغيير إداري في الزمالك وتجيب ناس تكون دي شغلتهم، ده رقم واحد في الإصلاح".

 

واستكمل، "رسالتي إلى مرتضى منصور عشان تبقى أفضل رئيس نادي في مصر، بعد هذا الإخفاق ابعد ولادك عن نادي الزمالك، هتبقى أحسن رئيس نادي".