الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي والزمالك يترقبان اجتماع البنك المركزي المصري اليوم

الخميس 30/مارس/2023 - 01:27 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

اجتماع البنك المركزي المصري اليوم.. يترقب النادي الأهلي والزمالك اجتماع البنك المركزي المصري، المقرر له اليوم الخميس بعد استمرار رفع الاحتياطي الفيدرالي لمعدلات الفائدة.

 

الأهلي والزمالك يترقبان اجتماع البنك المركزي المصري اليوم

 

اجتماع البنك المركزي المصري اليوم.. وينتظر الأهلي قرارات الاجتماع تحسبًا من أرتفاع الدولار، نظرًا أن لاعبي الأهلي الأجانب يتقاضون رواتبهم بالدولار بجانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 


اجتماع البنك المركزي المصري اليوم .. وكشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلىد، سيحصل مع جهازه المعاون على 165 ألف دولار راتباً شهرياً.

 

اجتماع البنك المركزي المصري اليوم.. بجانب انتظار نادي الزمالك القرارات نظرًا للأقتراب من التعاقد مع مدير فني جديد أجنبي للفريق الأبيض، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك.

 

اجتماع البنك المركزي المصري اليوم.. وفي تلك الوقت يفكر الزمالك في غرامة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الاهلي، الذي من المفترض أن يدفعه اللاعب إلي  نادي الزمالك الأن، وكانت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، عاقبت كهربا بالإيقاف 6 شهور وغرامة 2 مليون و 200  ألف دولار؛لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك فى نهاية موسم 2019.

 

الدولار.. وسجل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى 33.38 جنيه للشراء، 33.71 جنيه للبيع، في حين سجل سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى 37.71 جنيه للشراء،.38.07 جنيه للبيع، وعربياً سجل سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى 8.19 جنيه للشراء، و8.21 جنيه للبيع، و سجل سعر صرف الدينار الكويتى اليوم أمام الجنيه المصرى 99.82  جنيه للشراء، و100.84 جنيه للبيع.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

 

ميدو يرد على أنباء مفاوضات الأهلي لضم مصطفى محمد

 

وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، عدة نصائح للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي من أجل تحقيق الفوز على الهلال السوداني والتأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، أن كولر عليه يجهز لاعبيه نفسياً بشكل جيد لمباراة الهلال خاصة اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من أجواء المنتخب للفريق، مضيفاً، "الاستعجال سيسبب نتيجة عكسية على الأهلي، يجب على الأحمر وهو يهاجم أن يهتم جدًا بأن لا يستقبل مرماه أي هدف حتى لا يدخل في حسبة (بيرما)".

 

وتابع ميدو: "كولر سيحذر لاعيبه من الاندفاع وخصوصًا ياسر إبراهيم (الذي بيبيع نفسه في الهجمات المرتدة)، متأكد أن كولر سيلعب على انصهار اللاعبين مرة أخرى مع الفريق، إلى جانب وقفة الفريق الدفاعية وكيف يعمل على تعطيل الهجمات المرتدة للهلال، كابوس أي مدير فني أن يخوض مباراة قوية بعد التوقف الدولي".


 

وأكد ميدو في أنه يتمنى فوز الأهلي على فريق الهلال والعبور لدور الثمانية، قائلاً، "فرصة التأهل من المجموعة كانت خلاص راحت على الأهلي، لكن ربنا له حكمة ويختبر رجولة لاعبي الأهلي وإصرارهم على التأهل، وربنا منح الأهلي فرصة ولو مستغلهاش يبقى ميستحقهاش".

 

وتابع ميدو: "كلنا سواء أهلاوية أو زملكاوية عايزين الأهلي يكسب، ومينفعش زملكاوي يتمنى تأهل الهلال على حساب الأهلي، إحنا لينا قرايب وأصحاب بيشجعوا الأهلي، أنا زملكاوي بس لو هتخير بين تأهل الأهلي أو الهلال، هختار إن الأهلي يصعد وأخويا وصاحبي يفرح".