الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دماء في شهر الصيام.. أبشع جرائم قتل حدثت في الأسبوع الأول من رمضان

الخميس 30/مارس/2023 - 01:18 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هناك أشخاص تخلوا عن إنسانيتهم ولم يحترمو الشهر الكريم حتى استباحوا دماء أقرب الناس إليهم، فأقدموا على ارتكاب جرائم قتل بشعة، خلال الأيام الأولى في شهر رمضان، وسنتناول خلال السطور القادمة ابشع جرائم القتل التي حدثت .

 

شروع شخص في قتل جاره بـ6 أكتوبر

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بإصابة أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمدينة 6 أكتوبر وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

 

وتبين أن محاسب طعن جاره "طالب جامعي" بسلاح أبيض، بسبب خلاف على ركن سيارة المجني عليه أمام العقار الذي يقيمان به، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

 

مقتل غفير على يد شاب بالشرقية

 

شهدت محافظة الشرقية، واقعة مأسوية في نهار رمضان، بعد ما أقدم رجل على قتل شخص يدعي  جمال الورداني يبلغ من العمر 54 عامًا، ويعمل “غفير” قتله  غدرًا بعد أن قدم له العديد من المساعدات ومد يد العون له .

 

كان جمال ورداني غفير يمتلك عقار تحت الانشاء، ويستخدمه لركن دراجة نجله البخارية، وكان يساعد المتهم في العثور على عمل وذلك ما اوضحته أسرته لـ"مصر تايمز": “أبني كان في حاله بيساعد كل اللى حواليه من ضمنهم القاتل وكان بيساعده يلاقي شغل وكان بيقف في ضهره لو حد عمل مشكله معاه وميستحقش أنه يقتله غدر في نهار رمضان كدا”.

 

وتابعت والدة المجني عليه: “القاتل طلب من أبني شغل من فترة وأبني ساعده.. وبعدها راح المتهم سرق الدراجة النارية بتاعت حفيدي وروحنا عملنا محضر فيه عشان يرجعها ومرجعهاش.. أحنا كنا بنقسم معاه اللقمة ليه يعمل كدا”.

 

وأضافت: “ يوم الواقعة العصر أبني راح يجيب طلبات البيت وراح شغله المغرب ومرجعش وأتاخر للصبح فقررنا نبلغ في القسم  وتم فحص كاميرات المراقبة اللى جابت أن المتهم كان متربص لي وكان مستنيه في العمارة اللي هو شغال حارس عليها .. لقوا الجثة رابطين أيده من ورا ومخنوق وكفينوه على وشه في الرمل”.


بينما قالت زوجته: “ حسبي الله ونعم الوكيل أنا جوزي ميستاهلش اللى حصله دا القاتل عض الأيد اللي اتمدتله رغم انه كان بيقسم الأكل معانا .. وجوزي دا كان أبويا وسندي”.

 

 شاب يقتل عشيقته بعدة طعنات في شقة بالمرج

 

استيقظ أهالى منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، على أصوات صريخ وعويل بعد أن قام الجيران بكسر باب شقة ينبعث منه رائحة كريهة منذ أيام فقررا كسره وتفاجئوا ذلك المشهد الذي قشعرت له الأبدان وهو وجود آثار دماء بكل مكان بالشقة وتواجد جثمان لسيدة بجسدها عدة طعنات، ورجل بجوارها وبجانبه سكين ملطخ بالدماء وبحالة تعفن.

 

وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن المتوفيان تربطهما علاقة غير شرعية، وان ليلة الجريمة وقعت مشاجرة بينهما قام علي اثرها المتوفي بطعن السيدة بسكين من المطبخ .

 

وتلقي قسم شرطة المرج بلاغاً من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بالعقار محل سكنهم بمنطقة مؤسسة الزكاة بدائرة القسم .


وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان البلاغ وتم العثور علي جثة سيدة بها طعنات نافذة بالجسم ، كما عثر علي جثمان شاب في حالة تعفن وسكين عليها اثار دماء .

 

ويرجح أن يكون قد توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية جارٍ تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة ، وتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

أب يقتل طفلته الصغيرة بلا رحمة بسبب تبولها اللإرادي

 

لفظت طفلة 5 سنوات أنفاسها الأخيرة علي يد والدها بعد اعتدائه عليها بالضرب بسبب التبول اللاإرادي، حيث شهدت منطقة كفر البدماص التابعة لقسم ثان المنصورة  بمحافظة الدقهلية قيام  المدعو "احمد.ح.ع " علي ابنته وعمرها 5 سنوات، ولقيت مصرعها ضربا.

 

وكان مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع طفلة إثر "علقة" علي يد الأب بسب التبول.

 

وكشف التقرير الطبي المبدئي مصرع الطفلة متأثرة بإصابتها بجرح قطعي بالراس وقطع الشفة السفلية بالفم وكسر الساق اليسري وكدمات متفرقة.