الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فطار وطقوس.. عبدالحميد شبانة يروي لـ"مصر تايمز" ذكرياته في رمضان: بتفرغ للصلاة وأشارك في تحضير السفرة

الخميس 30/مارس/2023 - 12:17 م
عبدالحميد شبانة
عبدالحميد شبانة

تحدث عبدالحميد شبانة لاعب النادي الأهلي السابق، عن طقوسه وعاداته الخاصة في شهر رمضان، معبرًا عن حبه للاسترخاء في هذا الشهر، كما كشف عن دوره في المطبخ مع أسرته.

 

ولعب شبانة بقميص النادي الأهلي موسم 2010- 2011 بعدما قع للمارد الأحمر على عقد يمتد لـ خمس مواسم قادما من صفوف غزل المحلة، حيث قضى مع الاهلي موسم واحد فقط وحصد بطولة الدوري المصري الممتاز مع المارد الاحمر.


وقال لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": “رمضان من أفضل الشهوروالاقرب الى قلبي، لدي طقوس رمضانيه خاصة وأحرص على مواظبة الصلاة دائما والتقرب الى الله".

 

فطار وطقوس.. عبدالحميد شبانة يروي لـ"مصر تايمز" ذكرياته في شهر رمضان: بتفرغ للصلاة وأشارك في تحضير السفرة 

 


وأضاف: "أهم حاجه في رمضان صلة الرحم والزيارات، بتفاجئ جدًا بأشخاص جديدة في العيله مش كنت اعرفهم، لذلك أفضل لن انشغل عن تلك الأمور في هذا الشهر الكريم".

 


وتابع لاعب الاهلي السابق: "بحب جدًا البلح باللبن، ولكن بصراحه المشاركة في المطبخ من خلال تحضير السفره وتحضير الأطباق و اعمل الشاي فقط".

 

وعن ذكرياته مع الملاعب في شهر رمضان: "أهداف مباراة المحله و الأولمبي لن انساها، على الرغم لم احرز أي هدف ولكن صنعت هدف سجله احمد الملا، وتسببت في ركلة جزاء  سجلها  محمود فتح الله".

 

وأتم عبدالحميد شبانة حديثة قائلًا: "أول هدف بقميص المحله في شباك الترسانه  بحبه جدا ولن انساه من الأهداف المقربة إلى قلبي، وايضا أول هدف ليا مع الاهلي في الإنتاج الحربي، وهدف احرزته مع المحله في الزمالك وكان السبب في تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط".