الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم.. 3 مواجهات في الدوري المصري عقب التوقف الدولي

الخميس 30/مارس/2023 - 10:07 ص
مصر تايمز

مواعيد مباريات اليوم.. انتهت فترة التوقف الدولي رسميًا، وعاد اللاعبون مجددًا إلى أنديتهم، لخوض مباريات الأندية في المسابقات المختلفة، لنعود من جديد ونتابع الإثارة والحماس في كرة القدم بالدوريات الكبرى، ولكن على الرغم من ذلك فلن يُلعب اليوم سوى البطولة المصرية فقط. 

 

مواعيد مباريات اليوم.. 3 مواجهات في الدوري المصري عقب التوقف الدولي


مواعيد مباريات اليوم.. وتشهد الملاعب المصرية اليوم الخميس 30 مارس 2023، ثلاثة مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي سموحة ضد الإسماعيلي بينما يتواجه كل من سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، في حين يلعب إنبي ضد البنك الأهلي ضمن الجولة الـ22، مواعيد مباريات اليوم جاءت كالتالي..

 

 
سموحة × الإسماعيلي في التاسعة والربع مساء.

سيراميكا كليوباترا × المقاولون العرب في التاسعة والربع مساء.

إنبي × البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء.

 

مواعيد مباريات اليوم .. وأعلنت لجنة الحكام أمس الأربعاء، عن الطاقم التحكيمي الذي سيتولى مهمة إدارة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر المسابقة المحلية.

 

مواعيد مباريات اليوم .. ويدير نادر قمر الدولة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين إنبي والبنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، و يعاونه هاني العراقي مساعد أول ومحمود دين كمساعد ثاني، و إبراهيم محجوب وخالد الغندور حكام الفار.

 

ويدير نادر قمر الدولة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين إنبي والبنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، و يعاونه هاني العراقي مساعد أول ومحمود دين كمساعد ثاني، و إبراهيم محجوب وخالد الغندور حكام الفار.

 

البنك الأهلي يسعى لمواصلة صحوته ضد إنبي في الدوري
 

 

يسعى فريق البنك الأهلي لمواصلة صحوته عندما يحل ضيفاً على إنبي في التاسعة والربع مساء اليوم ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويدخل البنك الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعد نجاحه في الفوز على بيراميدز، ضمن منافسات الدوري، قبل أن يطيح بالزمالك خارج منافسات كأس الرابطة.

 

ويحتل البنك الأهلي المركز 15 في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 17 نقطة، فيما يأتي إنبي في المركز 13 ب20 نقطة.
 

مواعيد مباريات اليوم .. في حين يحتل فريق إنبى المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 20 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 11 مواجهة، سجل لاعبو إنبى 19 هدفا واستقبلت شباكهم 28 هدفا، علماً بأن إنب يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية أيضاً بعد فوزه على الزمالك في الدوري وبيراميدز في كأس الرابطة.