الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الكتيبة 101 حلقة 7.. المخابرات المصرية تقبض على عنصر إرهابي من خلال روشته

الأربعاء 29/مارس/2023 - 10:36 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الكتيبة 101، عدة أحداث هامة كان من بينها والتي خُتمت به الحلقة القبض على عنصر إرهابي هام بمساعدة الدكتور أمنة دون دراية منها بذلك.

 

ملخص الحلقة 7 مسلسل الكتيبة 101

وبدأت قصة القبض على العنصر الإرهابي في مسلسل الكتيبة 101 حلقة 7، عندما ذهب أحد  العناصر الإرهابية مع زوجته المريضة إلى العيادة التي تعمل بها الدكتور آمنة للكشف عليها، واستنجدت بها زوجة الإرهاربي والذي يقوم بدوره الفنان أحمد شتا لإنقاذها من يده، وبالفعل تطلب من الإرهابي متابعة زوجته بعد أسبوع. 

 

لم تصمت هكذا الدكتورة آمنة بل ذهبت للضابط خالد والذي يجسد دوره الفنان آسر ياسين وتحكي له ما حدث، لكنها غضبت من رد فعله الذي أوضح عدم اهتمامه بحديثها وقبل مغادرتها طلب منها كتابة الروشته التي أعطتها للعنصر الإرهابي، وغادرت مكتبه لتقابل الضابط نور وتقول له إبلاغ الضابط خالد بالإهتمام بحالة السيدة.

 

وأبلغ الضابط خالد مجموعة من فرقته بتوزيع الروشته على كل الصيدليات في الشيخ زويد للتمكن من ضبط العنصر الإرهابي وقد نجح مخططه وتم القبض عليه حيث يعتبر عنصر إرهابي هام للجماعات التكفيرية في سيناء.

أحداث مسلسل الكتيبة 101
 

وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

عمرو يوسف في مسلسل الكتيبة 101
 

ويجسد الفنان عمرو يوسف في مسلسل «الكتيبة 101»، دور رائد بالجيش المصري يدعى نور صلاح العزب، كما يلعب الفنان أسر ياسين دور الرائد الشهيد خالد محمد دبور، والذى كان قائدا لمجموعة كمائن بكرم القواديس.