الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس رابطة الاندية يكشف موعد نهاية الدوري هذا الموسم

الأربعاء 29/مارس/2023 - 04:47 م
مصر تايمز

أعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل موعد نهاية مسابقة الدوري العام هذا الموسم، حيث أوضح أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أنه تقرر تأجيل موعد نهاية الدوري من 30 يونيو المقبل إلى منتصف شهر يوليو التالي.

 

رئيس رابطة الاندية يكشف موعد نهاية الدوري هذا الموسم

 

وصرح أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة أن بطولة الدوري المصري الممتاز سوف تنتهي في 15 يوليو المقبل.

 

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة " تدخلت من أجل المساعدة لحضور الجماهير بعدد أكبر لمباراة الأهلي والهلال".

 

وشدد" ذلك هو ما نفعله مع الزمالك وبيراميدز وفيوتشر في كل مباراة إفريقية حسب الطلبات، هذا دور رابطة الأندية ولم يكن يهمني أن يعرف الناس ذلك".

 

وتابع "ليس لدي أي مصلحة إلا في عمل بطولة قوية تخدم الـ18 ناديا ومساندتهم داخل وخارج مصر وأن تعود الجماهير وهذا كان أهم شيء والجماهير عادت لأول مرة بعد 12 عاما حتى ولو بأعداد قليلة".

 

وأضاف"ما أريده هو أن يعم الاستقرار كل الأندية في مصر لكي يكون هناك بعض الهدوء، الـ18 ناديا مسؤولين مني وأسعى دائما لحل مشاكلهم وليس لنا أي دخل في إدارة الأندية".

 

وأختتم "راض عن عملي بنسبة 50%، والمتبقي أشياء بحاجة للتطوير في الكرة المصرية أستهدف لعملها خلال عامين منها بعض التنظيم".

 

 

الأهلي يوجه رسالة لجماهيره قبل مواجهة الهلال السوداني

 

وجه النادي الأهلي رسالة لجماهيره، وذلك بنشر فيديوعبر صفحته الرسمية علي الفيسبوك وعلق "الأهلي محتاجك .. بلاش حد يشتتك فرصتنا في أيدينا .. فرصتنا في أيدينا الرهان دايمًا عليك".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

 

محمد الشناوي يخضع للفحص الطبي في الأهلي بعد مشاركته مع منتخب مصر

 

يخضع محمد الشناوي لاعب  الفريق الأول بالنادي الأهلي للفحص الطبي، بعد العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، استعداداً لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعرض محمد الشناوي لإصابة عضلية، أثناء مشاركتهه مع منتخب مصر أمام مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا، خرج الشناوي حارس مرمي منتخب مصر من أرضية الملعب، بعد الأصابة التي شعر بها خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، ودخل مكانه محمد صبحي حارس مرمي الزمالك.