الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد دياب: لن استمر فى رئاسة الرابطة.. وتدخلت لمساعدة الأهلي

الأربعاء 29/مارس/2023 - 04:44 م
أحمد دياب
أحمد دياب

أكد احمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، انه قام بالتدخل مع الجهات الأمنية لحضور 50 الف مشجع للنادى الاهلى فى مباراة الهلال السودانى المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دورى ابطال افريقيا، موضحاً أنه لن يستمر في رئاسة رابطة الأندية طويلاً.

 

وقال أحمد دياب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثى المذاع على الشباب و الرياضة قائلا: "قمت بالحديث مع اليونانى بابا فاسيليو وشرح لائحة رابطة الاندية حيث قام المدرب بالحديث عن رحيله واللجوء الى الاتحاد الدولى لكرة القدم و لكن فى الاخير تم الاستقرار على رحيله بشكل جيد وبالاتفاق مع مجلس الادارة".

 

أحمد دياب: لن استمر فى رئاسة الرابطة.. وتدخلت لمساعدة الأهلي


وواصل حديثة: "اعمل على تحقيق العدالة بين الاندية وقمنا بوضع لائحة تساوى بين الفرق، حتى لا نظلم أحد". 


وأتم أحمد دياب حديثة خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان: "من أهم انجازات رابطة الاندية حضور الجمهور وضبط مواعيد المباريات و لا يوجد مقارنه بالدوريات الاوروبية ".

 

ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.