الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك أمام المريخ في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأربعاء 29/مارس/2023 - 03:04 م
الزمالك والمريخ
الزمالك والمريخ

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني، يوم الجمعة الموافق 31 من مارس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك أمام المريخ في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنقل أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات بين أن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة  البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة خلال  المران الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

وخاضت هذه المجموعة بعض  التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق ، قبل خوض التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي ، من أجل علاج الارهاق العضلي والبدني وتجهيزهم بالشكل المناسب.

 

قال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة "الزمالك" أن أمير مرتضى  توصل لاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد الذي سيتولي تدريب الفريق في الفترة القادمة.

 

وصرح خالد الغندور "إن إدارة النادي كانت تفاضل بين 2 مدربين خلال اليومين الماضيين، وحتى تم الاستقرار على مدرب الذي تم الاتفاق معه على قيادة الفريق"، مضيفاً، "المدير الفني الجديد للزمالك كفء، ويأتي للنادي من أجل صناعة مشروع".

 

وأكمل خالد الغندور "مرتضى منصور رئيس النادي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء الجمعة المقبلة، وذلك بمقر نادي الزمالك عقب لقاء المريخ، وسيعلن خلاله المدير الفني الجديد للفريق".

 

ستاد القاهرة يعلن جاهزيته لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني (خاص)

 

قال وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة ان ستاد القاهرة جاهز للاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد وليد عبد الوهاب في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، "ستاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني بغض النظر عن حضور الجماهير، أنهينا عملية الصيانة والاستاد جاهز لاستضافة أية مباريات".