الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن كريشمير ريزتش المرشح لتدريب الزمالك

الأربعاء 29/مارس/2023 - 04:00 م
كريشمير ريزتش
كريشمير ريزتش

كشف الأعلامي مهيب عبدالهادي عن أسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، وكتب عبر صفحته الرسمية علي  الفيسبوك  "إدارة الكرة بالزمالك تنهي الاتفاق مع الكرواتي كريشمير ريزتش.. وهناك مدرب إيطالي وآخر ألماني كما أكدنا من قبل.. ومجلس الإدارة يعلن عن قراره النهائي خلال ساعات".

 

كل ما تريد معرفته عن كريشمير ريزتش المرشح لتدريب الزمالك

 

كريشمير ريزتش هو من مواليد مدينة "سبليت" الكرواتية، من مواليد 1981 (41 عامًا)، وكانت أخر تجارب ريزتش هي تدريب فريق ضمك السعودي، ونجح في قيادة الفريق لحصد المركز الخامس في دوري المحترفين الموسم الماضي، وتصدر الدوري في الأسابيع السبعة الأولى، إلى جانب أنقاذه لضمك من "الهبوط" في موسم 2021 رغم توليه المهمة في الأسابيع الأخيرة.

 

ودرب كريشمير ريزتش نادي واحد فقط قبل ضمك وهو نادي Zmijavci الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الكرواتي.

 

وكان الزمالك قد ودع منافسات كأس الرابطة المصري من دور الـ16 بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثية دون رد، وتسعى إدارة الفارس الأبيض لتعيين المدير الفني بأسرع وقت من أجل استكمال الموسم وإنقاذ ما تبقى منه.

 

مرتضي منصور يكشف موعد الإعلان عن الجهاز الفني الجديد للزمالك

 

كشف مرتضى منصور موعد الإعلان عن الجهاز الفني الجديد الفريق الزمالك، وجاء ذلك بعد خروجه من محبسه عقب قضاء الفترة المقدرة بشهر وفقاً للحكم الصادر ضده، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية في موقع "يوتيوب": "سيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك يوم الجمعة القادمة خلال مؤتمر صحفي".


وتابع في تصريحاته قائلاً: "أود أن اقول لجماهير الزمالك اعتبروها سنة وعدت، هنجيب مدرب محترم، واللاعب الذي سيكون دون المستوى سيرحل عن الفريق".


وأضاف مرتضى منصور: "زعلان ليه يا جمهور الزمالك"؟ هل محمود الخطيب فاز بالدوري أو افريقيا او الكأس؟، ولم يشارك في البطولة العربية وكأس الرابطة، ما هي البطولة التي حققها محمود الخطيب هذا الموسم؟، فلا أريد منكم ان تحزنوا".

 

وكشف بعض الأمور عن حبسه قائلاً: "تلقيت رسالة من أجل تفادي الحبس، ونصت على الاعتذار لمحمود الخطيب، ورفض كل ذلك، فتم سجني".


وأختتم: "الموضوع لا علاقة له بالأهلي والزمالك، الأمور أكبر بكثير، سيتم الكشف عن جميع الحقائق والحديث عن ملفات مهمة خلال المؤتمر الصحفي الذي سأعقده الجمعة المقبلة".

 

المحكمة الرياضية الدولية تصدر حكمًا لصالح نادي الزمالك في قضية فرجاني ساسي

 

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية حكمًا لصالح نادي الزمالك في قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي.

 

وألغت المحكمة الرياضي الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح فرجاني ساسي بإلزام الزمالك بسداد 650،000 يورو بخلاف الفوائد.

 

ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لكرة الفدم "فيفا" لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل لفسخ ساسي لتعاقده من طرف واحد.