الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحديد مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الأربعاء 29/مارس/2023 - 03:03 م
كأس الاتحاد الإنجليزي
كأس الاتحاد الإنجليزي

حدد الأتحاد الأنجليزي موعد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد، والتي ستقام على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

 

تحديد مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره شيفيلد يونايتد، يوم السبت 22 أبريل في الخامسة إلا الربع بتوقيت القاهرة، بينما سيلتقي فريق مانشستر يونايتد مع برايتون، يوم الأحد 23 أبريل في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

 

وتأهل مانشستر سيتي لهذا الدور، وذلك بعد الفوز على بيرنلي بنتيجة 6-0، بينما فاز شيفيلد يونايتد علي فريق بلاكبيرن روفرز بنتيجة 3-2.

 

وتأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نظيره فولهام وفاز عليه 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

عرض عربي بـ 6 مليارات دولار لشراء نادي مانشستر يونايتد

 

تقدمت قطر بعرض جديد لشراء نادي مانشستر يونايتد، المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مقابل 5 مليارات جنيه إسترليني (6.12 مليار دولار أميركي)، وفقاً لما نقلته وكالة "رويترز" اليوم السبت.

 

ويأتي العرض الجديد، الذي تقدّم به الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، نجل رئيس الوزراء القطري الأسبق، حمد بن جاسم، بعد عرض سابق تقدّم به، في فبراير الماضي، وفي ظل احتدام المنافسة على شراء النادي الشهير من جانب العديد من المستثمرين.

 

هالاند مهدد بالغياب عن مباراة السيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، ان النرويجي  إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، مهدد بالغياب عن مباراة فريقه أمام ليفربول، بسبب الإصابة التي تعرض لها، والعودة من معسكر منتخب بلاده استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأوروبية "اليورو 2024".

 

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول، يوم السبت الموافق 1 من ابريل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وقد أعلن منتخب النرويج إصابة نجمه إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، واستبعده من قائمة المنتخب خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ليغيب عن مباراة منتخب اسبانيا اليوم.