الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في المانيا

الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:47 م
عمر مرموش
عمر مرموش

دخل الدولي المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني ضمن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر بالدوري الألماني.

 

عمر مرموش مرشح لجائزة لاعب الشهر في المانيا

 

 

شارك مرموش هذا الموسم في 25 مباراة مع فولفسبورج في بطولتي الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا بإجمالي عدد دقائق 1197 دقيقة.

 

وسجل عمرمرموش هدف فوز فريقه علي نظيره شتوتجارت بهدف دون رد، في المبارة التي جمعتهما ضمن الجولة ال25 بالدورى الألماني.

 

ويتواجد فريق فولفسبورج في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 38 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة حقق الفوز في 10، وتعادل في 8، وخسر 7آخرين، وسجل لاعبيه 44 هدف، وتلقي 32 هدف.

 

 

"بيلد": عمر مرموش يقترب من الانضمام لـ اينتراخت فرانكفورت الألماني

 

أشارت تقارير ألمانية أن الدولي المصري عمر مرموش ، المحترف ضمن صفوف نادي فولفسبورج، أصبح علي بعد خطوه واحده من الانضمام لفريق آينتراخت فرانكفورت الصيف المقبل.

 

وأستطاع فريق  آينتراخت فرانكفورت  الألماني أن يتغلب على أندية الدوري الألماني في الصراع على التعاقد مع عمر مرموش في صفقة طويلة الأمد، وذكرت جريدة "بيلد" أن نادي آينتراخت يضع الرتوش الأخيرة في صفقه مرموش ، وأن اللاعب اقترب من الانتقال للفريق.

 

 

وفي وقت سابق، قالت شبكة "Ruhr24" الألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند هو أكثر الأندية سعادة بفشل مفاوضات التمديد بين مرموش وفولفسبورج، حيث يرغب في الحصول على خدمات لاعب منتخب مصر في صفقة انتقال حر.

 

وينتهي عقد عمر مرموش في فولفسبورج في 30 يونيو المقبل، ولا تزال مفاوضات التمديد بين الطرفين متوقفة بسبب الخلاف على المقابل المادي.

 

منتخب مصر يسحق مالاوي برباعية نظيفة في تصفيات امم افريقيا


قفز منتخب مصر إلى صدارة جدول ترتيب تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعدما حقق فوزاً عريضاً على مالاوي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

 

منتخب مصر .. افتتح طارق حامد اللقاء، بتسجيل هدف مبكر لمنتخب مصر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد تمريره من محمد صلاح، وسجل عمر مرموش الهدف الثاني للمنتخب الوطني في الدقيقة 16، وعزز محمد صلاح النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 20 من عمر المباراة، ومزق أحمد سيد زيزو شباك مالاوي، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 49.