السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بتكلفة 5 مليون جنيه.. بدء التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي ببدر

الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:09 م
مصر تايمز

قام  أسامة داود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بمحافظة البحيرة، يتفقد المركز التكنولوجي لخدمات المواطنين ببدر ، وبدء التشغيل التجريبى قبل الافتتاح الرسمى .

الجدير بالذكر أن المركز التكنولوجى مقام على مساحة 248 متر، بتكلفة إجمالية 5 مليون جنيه ، وهو عبارة عن مبنى مكون من طابقين الاول المركز التكنولوجي و الثاني إدارات خلفية ، حيث تم تجهيز المبنى بأحدث الاجهزة ، بدعم من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية الشريك الفعال في منظومة المراكز التكنولوجية.


ياتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء بالمراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة

حيث تم استقبال المواطنين فور تشغيله كافة الطلبات الخاصة بالمواطنين كما يقدم المركز كافة الخدمات التي تقدمها الوحدات المحلية .

يعد الذكر من المراكز التكنولوجية ، وهي أحد أدوات الدولة لإحداث نقلة نوعية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، بما يكفل مراقبة كافة الإجراءات المتخذة بداية من استلام الطلب من المواطن وحتى استلامه الخدمة المطلوبة

كما يعتبر هو المكان الوحيد الذي يستقبل طلبات المواطنين من كافة انواع التراخيص ( بناء - رخص محلات - ترخيص إعلانات - سداد الاقساط المستحقة بأنواعها ) وكافة الخدمات الأخرى .