الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صديق لـ"مصر تايمز": صالح جمعة "ظلم نفسه" ومروان يعاني من لعنة السوشيال ميديا

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 12:38 م
محمد صديق
محمد صديق

تشهد مسابقة الدوري العام للموسم الجديد العديد من التغييرات والإثارة، حيث شهدت فترة الانتقالات الحالية صفقات جديدة ورائعة خاصة لقطبي الكرة المصرية، اللذين يسعيان لاقتناص البطولة الأغلى والأقرب لقلوب الجماهير.

وأعلنت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة عن موعد انطلاق مسابقة الدوري المصري، ومن المقرر أن ينطلق يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري.

وكشف "محمد صديق" لاعب النادي الزمالك والأهلي السابق، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" عن رأيه حول صفقات النادي الأهلي الجديدة، وعن توقعاته للموسم المقبل، وقال: "طاهر محمد طاهر لاعب جيد جدا وهيعمل فارق مع الأهلي خاصة بعد رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء"، وأضاف عن الثلاثي العائد من الإعارة: "بالطبع لاعبون جيدون واكتسبوا الكثير من الخبرات الدولية مع المنتخب الأوليمبي".

وأكمل: "كنت أتمني عودة عمار حمدي وأعتبره خليفة محمد بركات لاعب الأهلي السابق، بالإضافة إلى أحمد حمدي لأنه لاعب كبير، وكنت أتمني وجوده في صفوف الأهلي هذا الموسم".

وعن بدر بانون مدافع الأهلي المنضم حديثًا: "أنا لا أفضل الاستعانة بمدافع محترف في الأهلي، وكان هناك تجربة مع كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي مع مدافع إفريقي وفشل"، وأكمل: "هو لاعب كورته ممتعة، ولكن تقييمي له كمدافع 50%".

وعن حاجة النادي الأهلي لحارس جديد: "الأهلي ليس في احتياج لحارس مرمى، وبدلاء محمد الشناوي سواء على لطفي أو مصطفي شوبير سيتألقان إذا حصلا على فرصة، لأن الشناوي وصل لهذا المستوى بعدما اكتسب خبرة من المباريات وأصبح يمتلك شخصية الأهلي".

وعن إمكانية تواجد سيرينو في الأهلي خلال يناير القادم: "لاعب مميز جدا مع فريق صن داونز ولا استطيع توقع مستواه مع الأهلي، فمثلا باكماني كان مميز مع صن داونز وعندما لعب في صفوف الأهلي لم يظهر بشكل جيد"، مؤكدًا: "اللعب للأهلي شئ صعب ومعقد، ومحتاج شخصية قوية قبل كونك لاعبًا جيدًا".

وعن رحيل أحمد الشيخ عن الفريق، قال: "أعتقد أنه ممكن ينجح في بيراميدز خاصة أنه هناك مفيش ضغوطات إعلامية وجماهيرية"، وأضاف عن صالح جمعة الراحل حديثًا عن القلعة الحمراء: "صالح ظلم نفسه كتير، لأنه لاعب من الزمن الجميل، وإمكانياته كبيرة، ولكن اللعب للأهلي والزمالك بيبقي فيه ضريبة، وهي النظام والالتزام فهما ضروريان للنجاح مع القطبين".

وعن مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، قال: "مروان مهاجم فقد الثقة في نفسه في الفترة الاخيرة، وللأسف الجماهير والسوشيال ميديا أثروا عليه بشكل كبير، وبالطبع الأهلي يحتاج لمهاجم"، وأكمل: "مروان يحتاج إلى استعادة ثقة الجماهير مرة أخرى، وإعارته ليست حلًا".