الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هيرفي رينار: وصلت مع المنتخب السعودي إلى أعلى مستوى

الأربعاء 29/مارس/2023 - 10:25 ص
هيرفي رينار
هيرفي رينار

أوضح هيرفي رينار سبب رحيله عن تدريب منتخب السعودية في مقطع فيديو نشره المنتخب السعودي عبر "تويتر"، بعد أعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم رحيل الفرنسي عن تدريب المنتخب الأول لكرة القدم بشكل رسمي بعد الاتفاق بين الطرفيين.

 

وقال رينار" وصلت مع المنتخب السعودي إلى أعلى مستوى، ولا يمكن الوصول إلى أعلى من ذلك"، مضيفاً، " يجب أن أتوجه بالشكر للجميع هنا على الوقت الرائع الذي قضيته في السعودية".

 

وواصل "من الصعب اتخاذ هذا القرار لكن أود أن أشكر الحكومة ووزارة الرياضة وبالتأكيد شكر خاص لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم".

 

وأضاف، "مباراتنا أمام منتخب الأرجنتين أعتقد ستبقي خالدة في ذاكرة كل الجماهير السعودية، و لعبنا مباراة رائعة أمام  بولندا لكن للأسف لم نحصل على نتيجة الذي نريدها".

 

واختتم "أتمني للمنتخب السعودي التوفيق في كأس آسيا 2024 ، سأدعمكم وبالتأكيد إذا كنت قادر على التواجد في المدرجات في هذه البطولة، سأفعل ذلك بكل تأكيد".

 

وأشارت تقارير سعودية أن البرتغالي "جورجي جيسوس" هو الخيار الأقرب لخلافة رينار في تدريب المنتخب السعودي، علماً بأن جورجي جيسوس هو المدرب الحالي فنربخشة التركي، وسبق وأن درب نادي بنفيكا البرتغالي.

 

 

رسمياً.. الاتحاد السعودي يعلن رحيل هيرفي رينارد عن تدريب المنتخب

 

وقرر هيرفي الرحيل عن منتخب السعودية من أجل خوض تجربة جديدة بتدريب منتخب فرنسا للسيدات في الفترة القادمة بالاتفاق مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

 

وأبلغ رينارد الاتحاد السعودي بقرار الرحيل عن تدريب الأخضر بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده لينهي مسيرته مع منتخب السعودية التي بدأت في عام 2019.