الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد وفيق يطالب يوسف الشريف بالعودة للتمثيل: الحكاية ناشفة قوي

الأربعاء 29/مارس/2023 - 12:13 ص
أحمد وفيق
أحمد وفيق

وجه الفنان أحمد وفيق، رسالة للفنان يوسف الشريف، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيسبوك".

 

وكتب أحمد وفيق، قائلًا :"رجع الشابوهات يا يوسف يا شريف، الحكاية ناشفه أوى".

 

 

ومن جانب أخر، تصدر يوسف الشريف، محركات البحث "جوجل"، عقب تصريحات الفنانة نهى العمروسي، التى أثارت جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا.

 

وحلت بالأمس، نهى العمروسي، ضيفًا فى برنامج Vip، التى تقدمة الإعلامية أميرة بدر، عبر شاشة هي، حيث اعترضت على تصريحات سابقة لـ يوسف الشريف، وقالت خلال حوارها :"بشوف الناس دي مش محترفين، ميفنعش أدخل على أبويا وأنا راجعة من السفر مايحضنيش اللي بيمثل دور أبويا، ماينفعش أكون قاعدة في البيت بالإيشارب، المحجبين مبيقعدوش في البيت بالإيشارب، مينفعش واحدة بتعمل دور أختي في مشهد محضنهاش مينفعش إحنا بنمثل".

 

وأضافت نهى العمروسي، قائلة :"يوسف الشريف بيرفض التلامس، هو حر وأنا لازم أحترمه بس أنا حرة إني أقول لأ، إنه مش محترف وده مش فن، مينفعش إنت تحطلي شروط وإنت شايف إن ده حرام متلعبهاش خالص، لكن إنت راضي إنك تشتغل الشغلانة دي تشتغلها بمصداقية أو تشوف شغلانة تانية".

 

نهى العمروسي: شكيت في كل الأديان 

 

وكشفت نهى العمروسي، أيضًا خلال حوارها أنها أخذت قرار الصلاة بعد تخرجها من المعهد العالي للسينما، بعدما وجدت الله في قلبها وأنه قريبًا منها دائمًا.

 

واستكملت نهى العمروسي، في تصريحات تليفزيونية، بدأت أصلي متأخر عشان بعد ما دورت على ربنا ولقيته جوانا، ولما لقيته أقرب حاجة لينا وأحنا مش متخيليين، وهو الحب ومننا وجايين من عنده ورايحين عنده.

 

وأردفت نهى العمروسي، قائلة :"أنا جاتلي فترة وشكيت في كل الأديان، ووصلت في النهاية أن ربنا حب وجمال وخير وعدل وكل حاجة حلوة، وشفته وحسيت بيه في كل الأديان، كل دين رايح لربنا واتجاهه رايح لربنا، والهندوسية مفيهاش نبي وملهاش كتاب".

 

تصريحات يوسف الشريف

 

وسبق يوسف الشريف، وصرح خلال حوار تليفزيوني، أنه يرفض أن يؤدي المشاهد الساخنة ضمن أعماله، لأنه لا يجد راحته فى أدائها، وأنه على اقتناع تام بأنها لا تصح.

 

وأوضح يوسف الشريف، خلال حواره أنه اتخذ ذلك القرار عقب العرض الخاص لفيلم "هي فوضى"، والذى كان يتضمن بعد المشاهد التى أزعجت عائلته.

 

وكانت آخر مشاركات يوسف الشريف، كانت من خلال الدراما بمسلسل "كوفيد -25"، الذى طرح ضمن مسلسلات رمضان  2021.

 

أحداث "كوفيد -25"

 

مسلسل "كوفيد -25"، تدور أحداثه في عام 2025، ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

 

أبطال "كوفيد -25"

 

مسلسل "كوفيد -25"، بطولة الفنان يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال.