الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحلقة 6 مسلسل الكتيبة 101

الحلقة 6 مسلسل الكتيبة 101.. عمرو يوسف يخطف قلوب الملايين بعد خداعه الجماعات الإرهابية

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 11:58 م
مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

أحداث الحلقة 6 مسلسل الكتيبة 101، حيث لم يكن مسلسل الكتيبة 101 الذي يُعرض في رمضان 2023 سوى مشاهد سينمائية بسيطة توضح لملايين المصريين جزء من مدى قوة وتحمل وتضحية رجال الجيش المصري للدفاع عن أرض الوطن وعن كل مصري ضد الجماعات الإرهابية الملطخة أيديهم بدماء شهدائنا، وجاءت الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101 لتخرج مشاعر مختلفة من فرح وخوف وقلق على وجوه ملايين المصريين في مشهد سينمائي واحد.
 

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 6

عمرو يوسف في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 6


منذ قليل شاهدنا الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101، والتي بدأت بمشهد لم يتخطى الدقيقة الواحدة والذي يعتبر محور الحلقة، للضابط نور الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف، ذلك المشهد السينمائي استطاع أن يخطف قلوب الملايين من المصريين بعد أن نادى أحد أفراد الجماعات الإرهابية على الضابط نور، خوفًا من اكتشاف أمره وفشل الخطة.

 

الحلقة 6 مسلسل الكتيبة 101.. عمرو يوسف يخطف قلوب الملايين



وبعد ثواني تغيرت فجأة ملامح كل متابعي مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 6 للفرحة والبسمة، كأنهم يشاهدون الحدث على أرض الواقع بعد نجاح الضابط نور في خداع الجماعات الإرهابية والخروج من بين أيديهم دون أذى بعد استيلائهم على السيارة وبداخلها جهاز جي بي إس كما خططوا لتحديد مكانهم، وبالفعل نجحوا في تدمير مزرعة أبو أنس من الأماكن الأساسية لتخزين الأسلحة عند الجماعات الإرهابية في سيناء.

الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101


 

الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101


عمت الفرحة في قلوب المصريين من مجرد مشهد سينمائي خلال الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101، مثل الفرحة عند إعلان بيان من المتحدث الرسمي للقوات المسلحة بقتل مجموعة من التكفيريين أو تدمير ذخائرهم، لكن دون مشاهدة للحدث ولا معرفة ما مر به قوات الجيش المصري لرسم تلك الفرحة على وجوه الملايين الفرحة التي وراءها وجع وحسرة وحزن شديد على شهدائنا الذين راحوا برصاصات الغدر على أيدي الجماعات الإرهابية.



 مسلسل الكتيبة 101


لم ننسى أيضًا الكلمات التي قالها الفنان عمرو يوسف، عقب الانتهاء من مهمته والنجاح الذي حققه في الخطة لزملائه بأنه مر بموقف صعب نفس الذي عاشه الجمهور خوفًا من سقوط الدقن الذي قام بتركيبه لخداعهم وكشف أمره، لم يختلف ذلك المشهد كثيرًا عن الحقيقة وما مر به الضابط نور حينها وماذا كان الشعور بداخله وهو متجه متنكر للجماعات الإرهابية ولا يعلم سوف يعود حيًا أم شهيد، موقف يدل على صعوبة ما يعيشه الجيش المصري من أجل تحقيق الأمان للدولة بأكملها.

أبطال مسلسل الكتيبة 101



ملخص أحداث الحلقة 6 من مسلسل الكتيبة 101


يذكر أن مسلسل “الكتيبة 101”، من أبرز الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك بسبب قصته التي جذبت الجمهور، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.



أبطال مسلسل الكتيبة 101


ويضم مسلسل "الكتيبة 101" قائمة من الفنانين هم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ابطال الكتيبة 101

 

 مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 6


يعرض مسلسل “الكتيبة 101” الحلقة 6 عبر قناة ON الساعة 8:45 مساء، وتعاد مرتين الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، والثانية في تمام 10 صباحا.

 

 مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101

 

كما يعرض أيضا عبر شاشة قناة ON Drama الساعة 7 مساء.

وعبر قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء، ثم إعادة يعاد 3 والنصف فجرًا، وايضا 3 والنصف عصرًا.