السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عصام الحضري: لقب السد العالي واحد بس

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 07:11 م
عصام الحضري
عصام الحضري

أكد الكابتن عصام الحضري، أن لقب السد العالي هو لشخص واحد فقط، ولا يصح أن يلقب به أحد، مضيفًا: "السد العالي واحد بس زي سد أسوان".

 

وأوضح "الحضري" أن السد العالي هو اسمه عصام الحضري، ممكن يكون هناك ألقاب أخرى أفضل من السد العالي يمكن أن نلقب به لاعبين أخرين، مشددًا على أنه من الممكن أن نلقب محمد الشناوي بالوحش، منوهًا بأنه يحب محمد الشناوي على الجانب الشخصي، وله إمكانيات كبيره ويعمل ويتمرن.

 

وعن عمل عدد قليل من المدربين المصريين في الوطن العربي، أكد أن التدريب في آسيا والوطن العربي يحتاج الكثير من الخبرات والشهادات الرياضية الممتازة في التدريب، وفقط الكابتن حسام حسن والرمادي هم من لهم الحق في التدريب في الوطن العربي.

 

ميدو يفتح النار على عصام الحضري: "كنت فاكر الناس هتقولك برافو"

 

اشتعلت الحرب الكلامية بين أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي وعصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب سوريا، على خلفية رحيل عصام الحضري إلى سوريا بدون سابق إنذار في الوقت الذي يستعد فيه منتخب مصر الأولمبي لمواجهة زامبيا الشهر المقبل فى الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "هو أنت كنت فاكر إن الناس هتقولك برافو على اللي أنت عملته؟ احنا بنعرف نتكلم في حاجات شخصية بس مش هنروح للسكة دي إلا وقت اللزوم، طالبت من قبل بمنح الفرصة للحضري للمنتخبات ولكن لما يعمل حاجة غلط لازم نقول".

 

وأضاف ميدو ، "ما حدث من عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي السابق، لا يليق، طريقة رحيل عصام الحضري لم تكن جيدة، رحيل الحضري بهذه الطريقة عن المنتخب الأولمبي لا يليق بتاريخه، وإعلان الاتحاد السوري التعاقد مع الحضري قبل الاتحاد المصري لكرة القدم عبث" .

 

وشن عصام الحضري، أسطورة حراسة المرمى بكرة القدم المصرية، هجوما حادًا على كل من اتهمه بالهروب عن منصبه مدربا لحراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي ورحيله للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب سوريا رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر.