السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصر ومالاوي.. طارق حامد يسجل أول أهدافه الدولية مع منتخب الفراعنة

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 03:39 م
طارق حامد
طارق حامد

مصر ومالاوي .. سجل طارق حامد أول هدف دولي له في تاريخه مع منتخب مصر أمام مالاوي، في المباراة التي تجمع بينهما حالياً، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

 

طارق حامد يسجل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر

 

مصر ومالاوي .. وأفتتح طارق حامد اللقاء، بتسجيل هدف مبكر لمنتخب مصر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد تمريره من محمد صلاح.

 

مصر ومالاوي .. وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي.. حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، محمد هاني، خط الوسط: أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، طارق حامد، خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

 

مصر ومالاوي .. وشهد تشكيل منتخب مالاوي وجود كلامن: حراسة المرمى: تشارليز ثوم، خط الدفاع: ستانلي سانودي - دينيس تشيمبيزي - لاورانس تشازيا - أليك لونجو، خط الوسط: ياميكاني تشيستر - تشارليز بيترو - جون باندا - بيتر باندا، خط الهجوم: ستاين دافي - جابادينيو مهانجو

 

مصر ومالاوي.. ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، خلف غينيا المتصدر برصيد 9 نقاط ولعب مباراة أزيد، بينما يحتل منتخب مالاوي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل الترتيب منتخب إثيوبيا برصيد 3 نقاط.

 

تصفيات امم افريقيا .. وفي وقت سابق، احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بانضمام لاعبه محمد صلاح، قائد منتخب مصر إلى قائمة العظماء السبعة في قارة إفريقيا، بعدما سجل هدفه الـ 50 مع منتخب مصر.

 

تصفيات أمم أفريقيا .. وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن محمد صلاح قاد منتخب مصر للفوز على مالاوي بنتيجة 2-0، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ووصل إلى هدفه الـ50 مع الفراعنة.

 

تصفيات أمم أفريقيا .. وأصبح محمد صلاح ضمن قائمة تضم 7 نجوم في القارة السمراء، نجحوا في تسجيل 50 هدفا أو أكثر رفقة منتخبات بلادهم، واللاعب المصري الثاني بعد حسام حسن الهداف التاريخي للفراعنة الذي يصل لهذا الإنجاز.

 

على صعيد متصل، كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في مالاوي، عن موقف لاعبي الفراعنة من الصيام اليوم الثلاثاء، الذي سيشهد مواجهة أصحاب الأرض ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

 

وقال خالد الدرندلي، في تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، إن اللاعبين هم أصحاب القرار في هذا الشأن، موضحًا أن بعضهم قرر الصيام والآخر لن يصوم.