الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدفع رمضان.. صاروخ شهاب الدين أحمد في شباك الاتحاد الليبي 2010 ويمنح الأهلي التأهل

الأربعاء 29/مارس/2023 - 06:00 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

هناك بعض الأهداف العالقة في أذهان لاعبي كرة القدم ومشجعي الساحرة المستديره، تكون تلك الأهداف لها طباع خاصة، منها الذي أخترق شباك الخصم بصاروخية من خارج منطقة الجزاء، ومنها التي حسمت بطولة في الوقت +90، وهدفنا اليوم عن نجم الأهلي السابق، "شهاب الدين أحمد"، الذي جمع ما سبق، وسجل هدف مصيري للأهلي بصاروخية من خارج من منطقة الجزاء ليحسم التأهل للمارد الأحمر.

 

 

مدفع رمضان .. صاروخ شهاب الدين أحمد في شباك الاتحاد الليبي 2010 ويمنح الأهلي التأهل

 

 

ويستعرض "مصر تايمز" في السطور التالية الصاروخية الحاسمة للأهلي بأقدام شهاب الدين أحمد

 

وسجل شهاب الدين أحمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى سابقاً، هدف صاروخي فى شباك الاتحاد الليبى فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، التى منح به بطاقة التأهل للأهلى لدور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا لموسم 2010.

 

وأستطاع شهاب الدين أحمد أن يعيد الأمل في جماهيرالأحمر مره آخرى بعد أن ظن الجميع ان اللقاء يتجه للأشواط الإضافية، وسجل الهدف، بعد تمريره من سيد معوض، ومن ثم إلى حسام عاشور الذى نقلها لشهاب الدين أحمد ، ودون تفكير أطلق صاروخ فجر شباك الاتحاد الليبى وأطاح به خارج البطولة، واحتفل بإشارته للعملية "الذبح"، ومن هنا أطلق عليه مدحت شلبى معلق المباراة لقب "الجزار" بعدما ذبح الفريق الليبي منافس الأهلى.

 

وكان قد سقط الأهلي أمام الاتحاد الليبى، بهدفين نظيفين، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا، وكان يحتاج للفوز بهدفين ليعادل النتيجة أو أكثر من هدفين ليتأهل مباشرة.