الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

طبيب محمد فؤاد ينتقد رامز جلال: تندنى أخلاقى وفوضى عارمة

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 01:20 م
مصر تايمز

انتقد الدكتور أسامة ياسين طه، استشاري جراحات السمنة والتجميل، مقلب برنامج "رامز ايفر ايند" الذى يقدمه الفنان رامز جلال.

 

طبيب محمد فؤاد ينتقد رامز جلال: تندنى أخلاقى وفوضى عارمة


وكتب أسامة ياسين، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا :"مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا ليس بناقد فني و ليس مؤهلا تماما ان أحكم على البرنامج لاني طبيب احترم مهنتي و لا اتدخل في مهنه اخرى اجهل فيها ما هو تدقيقا الصواب من الخطأ".

 

وأضاف أسامة طه، قائلًا :"لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه و قد اتم فقط 15 يوما على اجراء العمليه و ان يكون رامز على درايه كامله بأنه تعرض لعمليه لا تصنف الا انها كبرى ذات مهاره  وتحتاج توخي الحذر والحيطه الى ان يتم الالتئام بالكامل".

 

وتسائل أسامة طه، قائلًا :"فكيف بعد ان اعلن فؤاد عن عمليته في اول ٥ دقائق من البرنامج ان يتعرض لمثل هذه الجريمه الشنعاء التي يمكن ان تودي بحياته و خصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون ادنى تفكير او مسئوليه في حياة هذا الانسان ذو القيمه و القامه".

 

وتابع أسامة طه، "وكيف تدنت الاخلاق لمستوى اللامسئوليه في سبيل اسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث".

 

وأكمل أسامة طه، قائلًا :"ما يحدث هو عباره عن فوضى عارمه لحقوق المرضى في التعافي و الاطباء في ابداء الرأي و النصيحه تضحية من اجل انحدار الذوق العام و الهيافة المجتمعيه التي اعطت لمثل هذه البرامج مساحه من عقول المصريين العقلاء" .

 

وأردف أسامة طه، قائلًا: "ومن هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسئوليه عن سلامتهًو تعافيهً و خصوصا بعد تصريح فؤاد انه لسه عامل عمليه و لم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مم يعبر عن ان اسعاد الجمهور و اللهو العام بقى اهم من البني ادمين".

 

وأختتم أسامة طه، قائلًا: "كل الشكر و التقدير لمحمد فؤاد انه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته ، كان ممكن لا قدر الله ان نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو والعبث الاخلاقي".