الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد رباعية ليفربول.. سانتو: نعاني في غياب خيمينيز

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 11:04 ص
جانب من مباراة ليفربول
جانب من مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

اعترف نونو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون بمعاناة فريقه في غياب المهاجم المكسيكي المصاب راؤول خيمينيز، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيغيب خيمنيز خلال الفترة المقبلة بعد خضوعه لعملية جراحية عقب تعرضه لكسر في الجمجمة، وفي غياب هدافه ونجم هجومه لم يشكل وولفرهامبتون خطورة تذكر تقريبا على شباك ليفربول.

وقال نونو في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، بعد الهزيمة الثقيلة "نفتقد راؤول، تأثير غيابه على فريقنا واضح تماما ولا شك في ذلك، لكن علينا التوصل إلى حلول، حاولنا وضع أكثر من لاعب في هذا المركز ولم ننجح في ذلك، علينا العمل على تحقيق ذلك وبسرعة بداية من الأسبوع الحالي لأننا لا نستطيع أن نتحمل تكرار هذا الأداء مرة أخرى".

ولم يحدد ولفرهامبتون موعدا لعودة خيمينيز إلى التشكيلة وقال إنه لن يتعجل في إعادته إلى المباريات، وأضاف المدرب "يتعافى في منزل،. الأمر يتطلب وقتا ونحن سعداء بعودته إلى بيته، وأعتقد أنه سيكون تحت إشراف الأطباء خلال هذه الفترة. لكني تحدثت إليه وسأراه قريبا، هو على اتصال بزملائه في الفريق وسيعود بالتأكيد إلى التشكيلة".