السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العامري فاروق وعبدالحفيظ يشاركان في جنازة والد حسين الشحات (صور)

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 12:15 م
العامري فاروق
العامري فاروق

وصل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة على والد حسين الشحات.

 

العامري فاروق وعبدالحفيظ يشاركان في جنازة والد حسين الشحات (صور)

 

وصل قبل قليل، جثمان والد حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي،  إلى مسجد السيد نفيسة، استعداداً لأداء صلاة الجنازة بعد وفاته خلال الساعات الماضية، وذلك قبل دفنه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

 

ونعى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، والده الراحل، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وكتب حسين الشحات: "ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله، والدي الغالي، إن العين لتدمع، والقلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون.. أسالكم الدعاء".

 

ومن جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، علي استاد القاهره الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.


وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.


ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

 

كشف الإعلامي سيف زاهر ، أن مباراة الاهلي والهلال السوداني المحدد لها السبت المقبل بـ "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا ستحسم مصير العديد من لاعبي الأهلي.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي قرر أن أي لاعب لا يتحمل الضغوط لن يشارك مع الأهلي في المستقبل حيث أن الفريق فريق بطولات ويجب أن يكون لاعبوه قادرون علي تحمل الضغوط.
 

وأضاف سيف زاهر "كولر قدم تقرير لمسؤولي الأهلي، بشأن الصفقات التي يرغب في تدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي المُقبل، حيث طلب التعاقد مع لا يقل عن 5 صفقات".
 

واستكمل سيف زاهر ، "المدير الفني السويسري سيخطر مسؤولي الأهلي باللاعبين الراحلين، عقب مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر وقبل نهاية الموسم الحالي، في لاعيبة بالأهلي إذا لم يظهروا بمستوى مميز في مباراة الهلال السوداني المقبلة، لن يظهروا مع الفريق في المباريات المقبلة، ومباراة الهلال السوداني مصيرية بالنسبة لـ كولر، اللاعب الذي لن يقدم أداءً مميزًا لن يكون له دور مع الفريق".