الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يطالب بـ إكمال مسلسل الصفارة لـ 30 حلقة بدلا من 15

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 10:27 ص
مصر تايمز

طالب جمهور ومتابعي مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين والفنان طه دسوقي بعد نجاح العمل في حلقاته الأولى بإكماله إلى 30 حلقة بدلا من 15.

 

وذلك عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" والتي جاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي: "حملة للمطالبة بإن المسلسل يكمل لـ 30 حلقة مش متخيل إننا هنودع المسلسل بعد 10 أيام".

 

الصفارة الحلقة 3 .. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين العديد من الأحداث المشوقة حيث دخلت زوجة أحمد أمين عليه، لتجد الخادمة تطعمه في فمه فيحاول أن يبرر لها ويشرح الموقف ليتفاجئ أنها غاضبة بسبب وزنه الزائد، وتخبره زوجته انها ستتفق مع مدربها لتدريبه وإنقاص وزنه وتستمر في توبيخه لأكله المحشي دون اكتراث لوزنه.

 

الصفارة الحلقة 3 .. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الصفارة" الذى يتم عرضه على قناة DMC، الكشف عن العلاقة التى تربط شفيق (أحمد أمين) بالشغالة التى تعمل فى فيلته (رانيا عبد الناصر) وذلك بعد التلميحات الكثيرة التى قامت بها كلما ترى شفيق وكأن هناك شيئًا ما يحدث بينهما دائما إلا أن شفيق لا يعرف أى شىء عن الأمر لاسيما أنه دخل عالمًا جديدًا قفز فيه 6 سنوات بسبب استخدامه الصفارة الأثرية.


 

الصفارة الحلقة 3 .. ودخل شفيق المطبخ فى وجود الشغالة ليجدها تقدم به مجموعة محاشى ويكتشف أن تلميحاتها الدائمة كانت حول المحشى لاسيما أنها تقدمه له سرًا بسبب زوجته شيرين (أية سماحة) التى تتابع مع زوجها نظام دايت حتى يفقد وزنه، وتدخل شيرين فجأة على شفيق فى المطبخ وتضبطه متلبسًا أثناء أكل المحشى، وتوعده بأنها ستحضر لها الدكتور الخاص بها ليتابع معه نظام الدايت حيث ترغب فى أن يكون زوجها على الموضة وهى "سليم فيت".

 

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الصفارة تحول شفيق "أحمد أمين" إلى شخص آخر تمامًا بعد استخدامه الصفارة الأثرية والتى أعادته إلى الماضى لتغيير حدث معين، ولكنه يتفاجأ بعد ذلك بأنه قفز بالزمن 6 سنوات، وأصبح شخص بدين ورئيس مجلس ادارة مجموعة شركات سياحية.


ويعانى شفيق من عدم معرفته بأى أمور فى الشركة ويحاول فهم ما يحدث من شقيقه وجيه "طه دسوقى" دون أن يكشف له جهله بما يحدث، وفى نفس الوقت يجد نفسه متزوجًا من شيرين "اية سماحة" - حب عمره - ولكن تصرفات شيرين معه توحى بوجود فتور فى العلاقة بينهما.

 

الصفارة الحلقة 3 .. مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

 

ويعرض على قناة dmc في تمام الساعة 12:30 صباحا، وقناة الحكايات الساعة 8:30 مساء، ويتم إعادته في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، الساعة 8:30 صباحا.