الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يصدم الهلال السعودي ويطرق أبواب الدوري الإيطالي

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 09:37 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ليونيل ميسي قائد منتخب الارجنتين في طريقه لمغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى وجهة غير متوقعة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ميسي يصدم الهلال السعودي ويطرق أبواب الدوري الإيطالي

 

وقالت الصحيفة أن ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين قد يكون مستعداً للانضمام إلى صفوف إنتر ميلان في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن ميسي البالغ من العمر 35 عاماً لديه خيار التمديد لمدة موسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان ، لكنه من المتوقع أن يرحل عن "حديقة الأمراء" بنهاية الموسم.

 

وأضافت أن إنتر ميلان حريص على إتمام التعاقد مع ميسي في صفقة انتقال مجانية، مشيرة إلى أن "النيراتزوري" يراهن على العلاقة التي تربط أسطورة الأرجنتين مع نجم الفريق السابق ونائب رئيس النادي خافيير زانيتي.

 

ميسي

 

وفي هذا السياق، يدرس نادي باريس سان جيرمان التراجع عن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب من جانب جماهير باريس سان جيرمان عقب الهزيمة ضد رين بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الدوري الفرنسي بسبب تراجع مستواه.

 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن حالة من الغموض تسيطر على مستقبل ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الذي يدرس بدوره التراجع عن تجديد عقد اللاعب.

 

وظهر ليونيل ميسي في حالة غضب شديد وهو يغادر أرض الملعب، وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 66 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، فاز فى21  لقاء منهم وتعادل فى 3، وخسر في 4  مباريات، بينما رفع استاد رين رصيده الي 50  نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الفرنسي.

 

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إطلاق اسم القائد ليونيل ميسي على مقر تدريبات منتخب الارجنتين ، تقديراً لدوره البطولي في التتويج بكأس العالم 2022 ولمسيرته اللامعة.

 

وقال رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا على تويتر إن "كاسا دي إزيزا" الذي يستضيف تدريبات منتخب الارجنتين في بوينس أيرس أصبح يحمل اسم "ليونيل أندريس ميسي" تكريماً لأفضل لاعب في العالم.

 

وأنهى ميسي انتظار الأرجنتين خلال 36 عاماً للفوز بكأس العالم، معادلاً إنجاز الراحل دييجو مارادونا، بعد أن قادها للفوز في النهائي على فرنسا بركلات الترجيح في قطر في ديسمبر الماضي.