الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

زيارة اللجنة الفنية لمركز الملاكمة للمشروع القومي للموهبه والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء

الإثنين 27/مارس/2023 - 08:59 م
مصر تايمز

 

قامت اللجنه الفنيه المتخصصه من الاتحاد المصري للملاكمة بزيارة  المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي (مركز الملاكمة) اليوم  باستاد الطور الرياضي بحضور احمد مسعد وكيل المديريه و المشرف العام علي المشاريع القوميه ، في اطار اهتمام ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة رعاية النشء واكتشاف المواهب الرياضية.

قامت اللجنه بزيارة ومتابعة تدريبات اليوم بمركز الملاكمة، و مقابله جميع لاعبي المشروع و معرفة وأوزانهم وأهم البطولات والانجازات التي حققها كلا منهم وناقشهم في بعض المعلومات العامه والرياضية، وأكد على ضرورة ان يكون لديهم نوع من الثقافة العامة و الالتزام والانضباط الرياضي والأخلاقي والديني وان هذه الصفات من أهم سمات ومقومات صناعة البطل الاوليمبي.

كما شدد على ضرورة الاهتمام بالتغذية الصحية السليمة بهدف الوصول لبناء جسم رياضي سليم قادر على العطاء والاستمرار في النجاح والتفوق الرياضي والدراسي.
 

كما أكد أيضا على أهمية ان يكون لكل لاعب هدف وحلم يسعي لتحقيقه وقدوة ومثل أعلى يقتدي به في الرياضة .

الجدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يعد أحد المشروعات القومية في الألعاب الرياضية وذلك ما أكد عليه  وزير الشباب والرياضة والذي صرح أيضاً أن هذا المشروع يتم تنفيذه على مستوى محافظات الجمهورية وذلك لاكتشاف ورعاية الموهوبين في جميع الألعاب الرياضية.

تأتى هذه الزيارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، و توجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره .