الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يصدر بيانا بعد الخروج من محبسه

الإثنين 27/مارس/2023 - 05:15 م
مرتضي منصور
مرتضي منصور

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية علي "الفيسبوك"، أنه "بعد قليل سيتم اذاعة بيان المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك الذي سجلة من منزلة عقب استرداد حريتة".

 

وخرج مرتضى منصور أمس الأحد من السجن، بعد انتهاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة لمدة شهرًا كاملًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

 

تعرف على أول ظهور لـ مرتضى منصور عقب خروجه من السجن

 

قرر مرتضى منصور عقد مؤتمرا صحفيًا يوم الخميس المقبل، بمقر القلعة البيضاء في تمام العاشرة مساءً، للإعلان عن المدرب الأجنبي الجديد للفريق وجهازه بالكامل، وبعض القرارات المهمة.


وتسعى إدارة الزمالك لعمل ثورة تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية التي ضربت الابيض خلال الفترة الماضية في جمبع المسابقات، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين.

 

خبير لوائح يكشف مفاجأة بشأن شكوى الزمالك ضد خالد مرتجي (خاص)

 

وفي وقت سابق كشف محمد بيومي خبير اللوائح لـ "مصر تايمز" عن وجود خطأ في الشكوي الرسمية الذي تقدم بها نادي الزمالك لوزارة الشباب والرياضة ضد المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي.

 

وأوضح خبير اللوائح أن الزمالك أرسل الشكوى إلى المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، وهذا الأمر غير قانوني، حيث أن منصب المدير التنفيذي في الوزارة تم ألغاؤه في الهيكلة الأخيرة الذي قام بها الدكتور أشرف صبحي.

 

 الزمالك يتقدم بشكوى رسمية لوزارة الرياضة ضد خالد مرتجي

 

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم شكوى رسمية إلى وزارة الشباب والرياضة، ضد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي بسبب التصريحات الأخيرة التي أطلقها مؤخرا في حق الفريق الأبيض.

 

وأرسل نادي الزمالك خطابا إلى وزارة الشباب والرياضة يطالب فيه بمعاقبة خالد مرتجي، واستند الزمالك في خطابه إلى البيان الذي تم إصداره من قبل وزارة الشباب والرياضة التي تتوعد فيه المتجاوزين بهدف القضاء على ظاهرة التعصب وجاء الخطاب المرسل من نادي الزمالك إلى وزارة الشباب والرياضة