السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمرو أديب يدافع عن مشاركة كهربا في إعلانات رمضان

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:08 م
محمود كهربا
محمود كهربا

عمرو أديب .. أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه من موجة الانتقادات بشأن اشتراك كبار الفنانين ونجوم كرة القدم على غرار الفنان حسين فهمي ومحمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي في إعلانات رمضان هذا العام، قائلًا: "إحنا البلد الوحيد في العالم اللي بيصنف الإعلانات وبيقسمها لإعانات سوبر وعادية".

 

عمرو أديب يدافع عن مشاركة كهربا في إعلانات رمضان

 

وقال عمرو أديب "بشويش على الناس، الفنانين برضه ناس عندها أقساط زي أغلبنا، ودول عندهم نفقات للظهور في المجتمع، مضيفًا: إعلان محمد صلاح مش بيفرق عن إعلانات نجوم زي الكينج أو حسين فهمي أو أي نجم آخر، المهم الترويج للمنتج المصري".


وأكمل الإعلامي عمرو أديب: "ظهور كهربا في إعلان له سبب منطقي وإنساني، الراجل عايز يدفع الغرامة اللي عليه للزمالك".

 

وأضاف عمرو أديب: "لما الكينج محمد منير يعمل إعلان سمنة أو حسين فهمي يعمل إعلان عن منتج ملابس داخلية؛ لا يقلل إطلاقًا من قيمة وقامة هؤلاء النجوم".

 

وأضاف عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية": "عايزين إعلانات مميزة لمنتجاتنا المصرية، ده اسمه ترويج لماركاتنا، عايزين نصدر منتجاتنا للخارج، والإعلان يدخل ضمن دائرة الإنتاج والتصنيع ولا يقل عنهم، المنتج المصري عظمة والترويج له من خلال النجوم أمر محمود".

 

عمرو أديب .. أعلنت شركة تذكرتي نفاذ جميع تذاكر مباراة الأهلى  أمام الهلال السوداني، المقرر لها السبت القادم، علي استاد القاهره الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


عمرو أديب .. ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

 

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.


وكشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الاهلي عن موعد فتح بوابات استاد القاهرة لاستقبال الجماهير الراغبة في حضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والهلال السوداني المحدد لها التاسعة مساء السبت الموافق الأول من أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الاهلي، في تصريحات له عبر قناة الاهلي  إن هناك 4 بوابات أمام جماهير الأهلي لدخول استاد القاهرة لحضور مباراة مباراة الهلال السوداني.
 

وأوضح: "من يحمل تذاكر المقصورة الأمامية والدرجتين الأولى (يمين ويسار) سيدخل من بوابة آل رشدان، أما تذاكر الدرجة الثانية فسيكون الدخول من الباب البحري بجوار دار المدرعات، والدرجة الثالثة شمال من الباب البحري بجوار دار المدرعات المستجد، أما أصحاب الدرجة الثالثة يمين فمن بوابة الباب القبلي".


وتطرق  المدير التنفيذي للنادي الاهلي إلى موعد فتح بوابات استاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي، مؤكدًا: "سيجري فتح البوابات قبل الإفطار في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على أن تغلق عند الثامنة مساء".