الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الزمالك الجديد حديث جماهير القلعة البيضاء بعد نكسة كأس الرابطة

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:13 م
الزمالك
الزمالك

مدرب الزمالك الجديد .. يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومشجعي نادي الزمالك بشكل خاص، عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية في كافة الأندية.

 

مدرب الزمالك الجديد حديث جماهير القلعة البيضاء بعد نكسة كأس الرابطة

 

 

مدرب الزمالك الجديد.. ومن المقرر أن يتعاقد الأبيض مع مدير فني جديد، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد وداع بطولة كأس رابطة الأندية أمس أمام البنك الأهلي، بعد فوز الأخير بثلاثية نظيفة.

 

ولم يتم الكشف عن هوية المدير الفني الجديد للزمالك سواء أجنبي او مصري، ومن المقرر أن يعلن مرتضى منصور عن المدرب وجهازه الخميس المقبل في المؤتمر الصحفي في القلعة البيضاء.


مدرب الزمالك الجديد .. وفي ذات يبدأ مرتضى منصور عمله في نادي الزمالك الخميس المقبل، لحسم العديد من الأمور التي تخص جميع الألعاب، بعدما خرج من السجن أمس الأحد، بعد انتهاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة لمدة شهرًا كاملًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل واستأنف رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحبسه شهر وهذا الحكم واجب النفاذ.


ويعقد مرتضى منصور اجتماعًا مع مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الزملكاويه مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.


ومن المقرر أن يتطرق رئيس النادي في جلسته مع مسؤولي الصفحات للعديد من الأمور الخاصة بالنادي وسيستمع لاقتراحات وأراء مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مدرب الزمالك الجديد .. وتسعى إدارة الزمالك لعمل ثورة تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية التي حققها الزمالك ، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين.


وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والبنك الأهلي ، بفوز الأخير بهدفين دون رد، ضمن أحداث اللقاء في كأس الرابطة، على استاد القاهرة الدولي.


ويواجه الزمالك بقيادة أحمد عبدالمقصود، نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل كريم بامبو لاعب البنك الأهلي الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 83 من عمر أحداث الشوط الثاني، وسدد محمود قاعود يسجل الهدف الثاني للبنك الاهلى بالدقيقة 87 في  شباك الأبيض، وفي الدقيقة 90 سجل  أحمد ياسر يسجل الهدف الثالث للبنك الاهلى في شباك عواد، ليودع الزمالك كأس الرابطة.

 

ونقلت قناة أون تايم سبورتس 1 أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفارس الأبيض والبنك الأهلي، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.