الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الاجهر الحلقة 5 .. أحمد صفوت يطلب الزواج من درة ويهدد والدها

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:05 م
مسلسل الاجهر
مسلسل الاجهر

 بدأ مسلسل الاجهر الحلقة 5 بمواجهة نارية بين السعداوي (سيد رجب) ونجله ميدا حيث قال لوالده أنه يفضل مصطفى الاجهر (عمرو سعد) عليه وعندما أراد أن يتزوج من الدكتورة نهلة (درة) رفض لأنك تحب الاجهر أكثر مني ، ليرد عليه السعداوي بأن الدكتورة نهلة تخص الاجهر ولا تخصه وأنه خائف عليه من أن يوهم نفسه بأنه يمتلك شي لا يخصه.

 

مسلسل الاجهر الحلقة 5

 

مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. وتنتقل المشاهد إلى عمرو سعد وهو يتحدث مع صديقه عن إخوته والذي يبحث عنهم طول فترة حياته وحاول أن يسافر إلى الإسكندرية لكي يلتقي بهم ولكن المنزل جاء له قرار إزالة ولم يجدهم، وحاول صديقه أن بوعده بأنه سيقف بجانبه حتى يجدهم .

 

 

مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. يعرض مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد على قناة MBC مصر يوميًا في رمضان، حيث تمكن من حجز مقعدًا له بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة بعد عرض الحلقة الأولى.

 

مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. وذهب ميدا إلى منزل الدكتورة نهلة كي يطلب يدها من والدها ولكن الدكتورة تذهب إلى عملها ويتحدث مع والدها بأنه يريد أن يتزوجها ولكن الاب يقول له "هاخد رأيها الأول"، ليراه الاجهر وهو  خارج من منزل الدكتورة نهلة ، لتنتهي أحداث الحلقة بنجاح ابنة أدهم الحوت في الوصول لمصطفى الأجهر الذي يستعد للسفر لكينيا لجلب صفقة ألماظ جديدة.

 

 

مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. يعاد مسلسل الأجهر على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 2 صباحًا، التي تعد الإعادة الأولى للمسلسل، أما الإعادة الثانية تأتي في اليوم التالي من العرض الأول وذلك الساعة 1 ظهرًا.


أبطال مسلسل الاجهر


مسلسل الاجهر الحلقة 5  .. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

 

تدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.