السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومالاوي بتصفيات كأس أمم أفريقيا

الإثنين 27/مارس/2023 - 03:20 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول، بقيادة روي فيتوريا، المدير الفني للفريق لمواجهة منتخب مالاوي فى مباراة الإياب المقرر لها غدا الثلاثاء بالجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المقرر لها فى كوت ديفوار.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية، فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومالاوي بتصفيات كأس أمم أفريقيا

 

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.


وجاءت قائمة المنتخب المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي 
خط الدفاع: محمد هاني، هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال 
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبدالقادر 
خط الهجوم: مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا

 

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز على حساب مالاوي، بعدما نجح في العودة لطريق الانتصارات بثنائية في شباك مالاوي، ليقاسم منتخب غينيا الصدارة بـ6 نقاط، ويتوقف رصيد إثيوبيا ومالاوي عند 3 نقاط.

 


ويتبقى للفراعنة 3 مواجهات أمام مالاوي وغينيا خارج الأرض، قبل أن يختتم مواجهاته في التصفيات بمواجهة إثيوبيا في القاهرة، ويكفي روي فيتوريا تحقيق تعادلين خارج الأرض، مع فوز المواجهة الأخيرة أمام إثيوبيا ليتأهل صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس الأمم 7 مرات إلى البطولة رسميا.


ووصلت بعثة الفراعنة  فجر اليوم الإثنين إلى مالاوي استعدادًا لمواجهتها غدًا الثلاثاء، وحرص السفير  محمد الشريف سفير مصر في مالاوي علي استقبال بعثة منتخب مصر التي يترأسها  الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ، و الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد.