الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسابات تأهل بيراميدز الى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

الإثنين 27/مارس/2023 - 12:45 م
بيراميدز
بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

حسابات تأهل بيراميدز الى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة  والحادية عشر بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

 


يحتل فيوتشر بقيادة علي ماهر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الجيش الملكي المغربي الذي يملك نفس التوازن ، ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 8 نقاط وفي المركز الأخير ، وإيسكو دي كارا بلا أهداف.

 

ويمتلك بيراميدز فرصة واحدة فقط لحسم التاهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية، ولا بديل عنها، وهي بالفوز على فيوتشر في المباراة القادمة، ليرفع الفريق السماوي رصيده إلى 11 نقطة، وينتظر فوز الجيش الملكي المغربي في المباراة الثانية على إسكو دي كارا، ليتأهل بيراميدز وقتها على حساب فيوتشر كثاني مجموعته.

 

ومن ناحية أخرى حسمت ضربات الترجيح مباراة بيراميدز وإنبي ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس رابطة الاندية المصرية المحترفة بنتيجة 6/5 لانبي لايصعد الي دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الاندية.
 
ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من :  حراسة المرمى: أحمد دعدور، خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي، خط الوسط: محمد صادق - أحمد توفيق - عبد الله مجدي - محمود العربي أوكا - هشام محمد، خط الهجوم: دودو الجباس


وتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - أوجو صامويل - سيف عزت - إبراهيم شتا - محمد سامي - محمود جمال - عبد الرحمن جودة