الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات ربع نهائي كأس الرابطة بعد وداع الزمالك واعتذار الاهلي

الإثنين 27/مارس/2023 - 11:44 ص
الزمالك
الزمالك

ودع الفريق الأول لكرة القدم بـ نادى الزمالك بقيادة أحمد عبدالمقصود مؤقتًا بطولة كأس الرابطة، بعد الهزيمة أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد ضمن أحداث اللقاء في كأس الرابطة، على استاد القاهرة الدولي.

 

جدول مباريات ربع نهائي كأس الرابطة بعد وداع الزمالك واعتذار الاهلي


وكان الأهلي قد اعتذر عن المشاركة في هذه البطولة قبل خوض مباراة المصري البورسعيدي في كأس الرابطة، نظرًا لأجهاد اللاعبين بعدما شاركوا في كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا بجانب مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتأهل المصري البورسعيدي رسمياً  للدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة في البطولة ليواجه فريق الإسماعيلي في دور الـ8.

 

وجاء جدول مباريات ربع نهائي كأس الرابطة كالتالي..

 

سيراميكا كليوباترا × البنك الأهلي

الاتحاد السكندري × إنبي

المصري × الإسماعيلي

المقاولون العرب × فيوتشر

 

وحسمت ضربات الترجيح مباراة بيراميدز وإنبي ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس رابطة الاندية المصرية المحترفة بنتيجة 6/5 لانبي لايصعد الي دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الاندية.

 

وانتهت احداث اللقاء الذي جمع بين فيوتشر وطلائع الجيش السبت الماضي بفوز الأول بركلات الترجيح بنتيجة (3/1)  ، علي ملعب "بترو سبورت"، في المباراة التي انطلقت في الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات دور الـ 16، من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

وسجل لفريق فيوتشرركلات الترجيح كلا من  ناصر ماهر ومحمد رضا بوبو وهشام عادل بلحه، بينما سجل لفريق طلائع الجيش محمد شريف حتحوت فقط بعدما فشلوا في تسجيل الركلات الاخرى.